تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إيمان العاصي تدخل السباق... النجمات يكتسحن موسم الدراما خارج رمضان

إيمان العاصي

إيمان العاصي

أصبح موسم الـ"أوف سيزون"، أو خارج دراما رمضان من المواسم الدرامية المهمة، ويتعادل مع موسم الدراما الرمضاني إن لم يكن يتفوق عليه، حيث يعمد عدد كبير من النجوم لتأجيل أعمالهم إلى موسم الـ"أوف سيزون" لتحظى بنِسب مشاهدة أعلى بعيداً من صخب الموسم الرمضاني.

والظاهرة في موسم دراما صيف وشتاء 2024 بعيداً من رمضان تتمثّل باكتساح النجمات للأعمال التي سوف تُعرض في هذا الموسم، وتأتي على رأسهن النجمة إيمان العاصي حيث سيُعرض لها مسلسل "برغم القانون"، وهو أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك فيه كلٌ من: رحاب الجمل، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف...، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

كما تشارك الفنانة نجلاء بدر في الـ"أوف سيزون" بمسلسل "أزمة ثقة"، الذي شارفت على الانتهاء من تصويره، ويشاركها في البطولة: هاني عادل، ملك أحمد زاهر، إيهاب فهمي، منة فضالي وآخرون.

كما تعاقدت حنان مطاوع أخيراً على مسلسل جديد بعنوان "تقاطع طرق"، وهو اسم مبدئي للعمل، ومن تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي أبطال العمل والتعاقد معهم قبل الإعلان عن بداية التصوير. والأمر نفسه بالنسبة الى ياسمين رئيس، التي تعاقدت على مسلسل من إنتاج شركة "أروما" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن المفترض أن يُعلن عن باقي التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

فيما تواصل درّة تصوير مسلسلها "إثبات نسب"، والذي كان مقرراً أن يُعرض في موسم رمضان الماضي، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت خروجه من السباق لأسباب مجهولة، حيث من المقرر عرضه في موسم الشتاء المقبل.

ويُعرض حالياً للفنانة هند صبري مسلسل "مفترق طرق" والذي يحقق نجاحاً كبيراً، ويشاركها في بطولته إياد نصار وعدد من النجوم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077