تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أسماء جلال في تصريح غريب عن نهاية "ولاد رزق 3"

أسماء جلال في تصريح غريب عن نهاية

أسماء جلال

كشفت الفنانة أسماء جلال عن كواليس جديدة في فيلم "ولاد رزق 3"، بعد النجاح الكبير وغير المسبوق الذي حققه في دور العرض السينمائي، ليدخل الفيلم بذلك قائمة الأعلى إيراداً في السينما.

وقالت أسماء في تصريحات إعلامية إنها كانت سعيدة في التصوير، وأضافت: "في آخر يوم تصوير لم أكن مستعدة للزواج، لكن أن يتزوج الإنسان في "ولاد رزق" فهو أمر جيد، ومكان التصوير كان أكثر مكان شعرت فيه بالسعادة".

وعن أصعب مشاهد الفيلم، قالت أسماء جلال بغرابة: "كنا سنموت في مشهد بالفيلم، وهو مشهد انقلاب السيارة، لكنها كانت ستكون "موتة حلوة" أن نموت في "ولاد رزق"".

وتشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال...، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

يُذكر أن أسماء جلال تشارك أيضاً في فيلم "اللعب مع العيال"، وهو بطولة محمد إمام، ويُعرض حالياً في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مدرّس التاريخ "علام"، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس في منطقة صحراوية؛ حيث يواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين، بينهم: مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد...، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075