تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - انتقادات حادة لمفيدة شيحة بسبب عقد قران ابنتها

بالفيديو - انتقادات حادة لمفيدة شيحة بسبب عقد قران ابنتها

مفيدة شيحة

وجه عدد كبير من ننشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم وانتقادات واسعة على الإعلامية مفيدة شيحة بسبب ظهورها مع بعض من ضيفاتها وهن يرقص في ساحة مسجد محمد علي بحفل عقد قران ابنتها.

وأثار رقص مفيدة وصديقاتها استياء العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن مسجد محمد علي، الذي عُقد فيه القران من المساجد الأثرية التي تقام فيها الصلاة بشكل منتظم، وهو ما أثار حالة من الرفض بين نشطاء مواقع التواصل.


وتساءل العديد من النشطاء عن جواز الرقص في ساحة مسجد تقام في الصلاة بشكل منتظم، وطالبوا بمحاسبة المسئول الذي سمح بتحويل ساحة المسجد الأثري لقاعة أفراح.

وكانت مفيدة شيحة قد احتفلت بعقد قران ابنتها الكبرى منة، مساء الجمعة 28 حزيران (يونيو) الجاري.

وكشفت مفيدة خلال تقديمها برنامجها "الستات" بعد عقد القران عن موقف محرج وقعت فيه ابنتها خلال الحفل، حيث قالت: "أثناء ما بنتي كانت بتتصور يشاء القدر عربية داست على ديل فستانها والفستان اتقطع، وبشكر من كل قلبي مصمم الأزياء إسلام حشاد، قلع الجاكت وجاب إبرة وفتلة وفضل ساعة ونص يضبط الفستان لمجرد يطمن منة".

ووجهت الشكر لعدد من حاضري عقد القران، قائلة: "أشكر خالد الجندي لعقده قران ابنتي والذي جاء بشكل خاص لمجاملتي أنا وابنتي وأخي محمد، الشيخ خالد الجندي مثال للشيخ الرائع أخلاقًا وخلقًا وطريقة الكلام ومفيش كلكعة وعقد وفيه ضحك ومعلومة ونصيحة حلوة بناخدها ببساطة".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075