تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إعلامية مصرية تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

منشور أسما إبراهيم

منشور أسما إبراهيم

نشرت الإعلامية أسما إبراهيم عبر حسابها الخاص في منصة "X" تفاصيل مكالمة هاتفية دارت بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبّرت من خلالها عن سعادتها لاطمئنانها عليها.

وكتبت أسما قائلةً: "صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جداً، شيرين بتحضّر للقاء جمهورها". وأضافت: "أنا كنت سعيدة بالمكالمة دي لإني اطّمنت على شيرين وأن صوتها فعلاً مبسوط وعاملة شغل هيكسّر الدنيا الفترة الجاية".

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب تعيش فترة من الأزمات المتلاحقة بدأت بإعلان طلاقها رسمياً من حسام حبيب، ثم أزمة حقوق إدارة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهامها لشقيقها ببيع صفحاتها بتوكيل عام كانت قد أعطته إياه منذ فترة.

وفي ردّها على بيان شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"، نفت شيرين أن يكون التوقيع لها، واتهمت الشركة بالاستيلاء على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وأصدرت بياناً صحافياً جاء فيه: "من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة "روتانا"، مدافعاً عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية "وبحلفك"، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين جنيه، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن حسن الشافعي الذي التزم الصمت طوال الفترة الماضية، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، يخرج اليوم مهللاً وكأنه صاحب حق، ويزعم ويقول كلاماً غير حقيقي، ما أنزل الله به من سلطان، وأقول له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075