تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أكثر إطلالات النجمات جرأة وأناقة في الأسبوع الحالي

إيما تشامبرلين

إيما تشامبرلين

بوبي ديليفين

بوبي ديليفين

سلمى حايك

سلمى حايك

لوبيتا نيونغو

لوبيتا نيونغو

آبي لي

آبي لي

سيينا ميلر

سيينا ميلر

جيجي حديد

جيجي حديد

كانت الأيام السبعة الماضية بمثابة عرض أزياء للمشاهير والنجمات، بدءًا من أسبوع الموضة في باريس وصولاً إلى بعض العروض الأولى رفيعة المستوى في هوليوود.

دعونا نلقي نظرة على جميع أزياء المشاهير الجديرة بالإنتباع من الأسبوع الماضي!

خطفت الإعلامية وعارضة الأزياء الأميركية إيما تشامبرلين الأنظار في معرض Vogue World Paris 2024 في باريس، بفستان جريء من الجلد باللون الأحمر النبيذي، تميز بتصميم مقصوص وبلوزة على طراز العصابة، مما يُظهر حسها العصري في عالم الموضة. 


إيما تشامبرلين

لقد ذكّرتنا بوبي ديليفين بأوراق اعتمادها كملكة للأناقة أثناء حضورها عشاء "غوتشي" Gucci الخاص. بدت الممثلة وعارضة الأزياء، رائعة أكثر من أي وقت مضى في فستان قصير باللون العنابي. وفي اليوم التالي، أطلّت بمجموعة أنيقة أخرى، مؤلقة من قميص قصير من الكتان الأبيض وسروال مع سترة مطابقة في حفل إطلاق URBANIC.

Embed from Getty Images

وحضرت سلمى حايك حفل عشاء "غوتشي"، بمظهر الأحادي اللون، من خلال مجموعة مصنوعة من الجلد السويدي الأخضر، فوق "توب" صوفية مخرّمة.

في هذه الأثناء، تألقت لوبيتا نيونغو على السجادة الحمراء (السوداء) في العرض الأول لفيلمها الجديد A Quiet Place: Day One. وضعت الممثلة لمسة أنيقة على صيحة التنورة فوق السراويل، إذ نسقّت بذلة من "برادا" Prada مع تنورة قصيرة تتميز بذيل طويل.

لوبيتا نيونغو

وعلى سجادة حمراء أخرى (حسنًا، بيج في هذه الحالة)، كانت عارضة الأزياء والممثلة الأسترالية آبي لي تلفت الأنظار أيضًا. وفي حضور العرض الأول لفيلم Horizon: An American Saga في لوس أنجليس، ارتدت النجمة فستانًا أسود مع تصميم ريش ملفت للنظر عند خط العنق.

وانضمت النجمة سيينا ميلر إلى آبي لي، والتي أعادت أسلوبها الشهير إلى أيام "البوهو" الشهيرة من خلال تنسيق فستان أبيض فضفاض مع حذاء أسود.

سيينا ميلر

جعلتنا جيجي حديد نتطلع جميعاً مرتين عندما ظهرت في حفل "عالم فوغ": حفلة باريس في ماكسيم في هذا الفستان القصير باللون الأرجواني.

جيجي حديد

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075