تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

سلمى أبو ضيف تكشف مفاجأة عن دورها في "أعلى نسبة مشاهدة"

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مفاجأة حول شخصية شيماء التي جسدتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، ، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه في رمضان الماضي، إلى جانب حديثها عن بدايتها في الفن ودخولها لعالم الموضة والأزياء.

وقالت سلمى في تصريحات إعلامية، إن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" نقطة هامة جدًا في حياتها، مؤكدة أن الضرب في العمل كان حقيقيًا سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها، أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي.

وفجَّرت سلمى مفاجأة عن المسلسل قائلة: "كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص تسع ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالت لي ستظلين واقفة داخل القفص، والعمل كان تجربة لذيذة لكنها تصيب بالتوتر، واستمتعت جدًا أني أقمت مع عائلة من منطقة الحطابة وعملت معايشة".

وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت: هدفي أعمل الأشياء التي أحبها وعندما يراها أي أحد من المقربين لي سواء أهلي أو أصحابي لا أكون مكسوفة من نفسي وأنا أشاهدها، وأختار الأدوار بعناية، وأرجع لأمي وآخذ رأيها في الأدوار.

وأوضحت سلمى أبو ضيف علاقتها بدعم والديها لها في بداية حياتها، قائلة: "شوفت الدعم من أهلي ودخلوني الجامعة التي أريدها، كان نفسي أبقى مذيعة أخبار كنت أحب أنقل الأخبار للناس وكنت أحب فيلم جاءنا البيان التالي، ولكن بعد ذلك لم أجد شغفي فيه".

واستكملت: "عملت مودلينج في يوم مفتوح وأخذت الف جنيه، ولم أقدم فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 حتى 2017، وبدأت من أول ظهوري في أغنية شيروفبيا وجيت فيها، ولم يكن في تفكيري أني سأمثل عندما كلموني على مسلسل "حلاوة الدنيا" لم أكن أصدق نفسي".

وعن تكريمها في مهرجان كان السينمائي، قالت: "تكريمي في مهرجان كان بالنسبة لي حاجة مهمة، شايفة مواهب كتير أوي ستات، وسافرت لوحدي عشان أشوف الأماكن اللي نفسي أروحها، وبفرح لما حد يقولي أن شكلي مصري".

واختتمت سلمى حديثها عن وصولها للعالمية، قائلة: "أتمنى أمثل في السينما العالمية، ولكن أدوار تمثل مصر هناك".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075