تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو سلمى أبو ضيف تكشف أسباب تأجيل زفافها

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار، كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن أسباب تأجيل حفل زفافها، وسر تخليها عن الترتيب التقليدي لإقامة الحفل عقب عقد القران.

وقالت سلمى: "قصة الحب بدأت في دبي، وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب"، وأضافت: "نحن تزوجنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت سنقيم حفل زفاف، ونحن نتبع الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".


وتابعت: "كنا نريد الزواج ونحب بعضنا، والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، الفرح حاجة تقليدية لكن لا نريد تأزيم الدنيا".

يذكر أن سلمى أبو ضيف احتفلت بعقد قرانها إلى خطيبها إدريس عبد العزيز مساء الأربعاء 12 حزيران (يونيو) الجاري، واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزلها، وذلك بعد إعلان خطبتها في 15 مايو، وظهرت مع خطيبها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، في مبادرة "المرأة في السينما" التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من المهرجان.

من ناحية أخرى، شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل "إلا الطلاق"، الذي عرض مؤخراً، وهو من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075