تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - أحمد عز يكشف آخر لحظات والدته وغلطة عمره

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

خلال لقائه ببرنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، استعاد الفنان أحمد عز ذكريات آخر 48 ساعة في حياة والدته التي فارقت الحياة عام 2008 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، معلناً عن علطة عمره التي ندم عليها.

وقال عز إن والدته تحملت قسوة مرض السرطان في صمت: "كانت تأخذ جلسات العلاج الكيماوي وتعود للبيت تطبخ وكأنه لا يوجد شيء يحدث".


وأكد أن معاناة والدته مع المرض استمرت من عام 1995 حتى عام 2008، وأوصته بعدم إبلاغ والده وأشقائه بطبيعة مرضها، ولكنهم علموا بإصابتها قبل وفاتها بعامين تقريباً، متابعاً: "لن أنسى حينما زرتها في المستشفى قبل وفاتها بيومين، حيث كانت في قمة سعادتها وقالت لي حينها (هعوز إيه تاني من الدنيا.. أنا تمام)".

وأكد عز أنه ارتكب أكبر خطأ في حياته بعد رحيلها بـ24 ساعة، وذلك حين قرر النزول للوكيشن لتصوير فيلمه الجديد "مسجون ترانزيت" في محاولة لتجاوز أحزانه، ولكنه أدرك فداحة قراره حينما انتهى من التصوير وعاد لمنزله حينها.

وواصل حديثه قائلاً: "وجدت نفسي وحيداً وفي حالة ضيق شديد، ووجدت أجواء الحياة على مستوى الأكل والشرب لم تعد كما كانت، وهنا شعرت بأنني فاضي وليس لي ضهر ولا سند، وتعرضت لهزة نفسية لازمتني لمدة ثلاث سنوات، ولكني أعتبر نجاحاتي الفنية وكرم ربنا عليّ بسبب دعوات أمي".

يُذكر أنه يعرض لأحمد عز حاليًا في دور العرض السينمائي فيلم "ولاد رزق 3 ... القاضية"، ويشاركه البطولة عمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، وأسماء جلال، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075