تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة الباريسي

فلورا كوكريل وتاتيانا كورساكوفا ليوني هان وألكساندرا بيريرا جينيفر لوبيز في عرض Dior جيسو في عرض Dior كايلي جينير في عرض Schiaparelli كيلي روثرفورد في عرض Schiaparelli دوجا كات في عرض Schiaparelli كيرا نايتلي في عرض Chanel غريف في عرض Chanel كيت بلانشيت في عرض Armani جودي ترنر سميث في عرض Armani ناعومي هاريس في عرض Armani سيرينا ويليامز في عرض Thom Browne إيما شامبرلين في عرض  Thom Browne أفريل لافين في عرض Iris van Herpen ناعومي واتس في عرض Balenciaga سلمى بلير في عرض Jean Paul Gaultier

تختلف عروض الأزياء الراقية في باريس عن أي أسبوع آخر للموضة. من المؤكد أن نجمات الصف الأول يبقين دائماّ في المقدّمة، ولكن في عروض الأزياء الراقية، تكون خياراتهن للأزياء دائماً أكثر وضوحاً. ففي نهاية المطاف، يدور هذا الأسبوع حول الاحتفال بالحِرفية والتصميمات المستوحاة من عالم آخر، فلماذا لا يغتنم المشاهير الفرصة لتقديم خيال الموضة؟ لا يتعلق الأمر بسهولة الارتداء بمقدار ما يتعلق بخلق لحظة لا تُنسى.

وكان هذا صحيحاً بالتأكيد في عروض الأزياء الراقية الأسبوع الماضي. على الرغم من أن الجميع أضفن أسلوباً جريئاً إلى هذا المزيج، إلا أنه كان هناك عدد قليل من النجمات اللواتي اتبعن فن الأناقة الفائقة بتميّز.

في الجانب الأكثر هدوءاً، كان هناك فستان كيلي روثرفورد ذو ثنيات كريمية وبدون حمّالات، يتخلله عقد ذهبي أنيق من Schiaparelli. وفي "ديور"، اختارت جينيفر لوبيز فستاناً كاكي اللون منسدلاً مع معطف كيب مطابق، وأكملت مظهرها الأنيق والانسيابي بقفازات جلدية وحقيبة ليدي المميزة من Dior.

في "شانيل" Chanel، ارتدت كيرا نايتلي فستاناً أبيض أثيرياً كان جميلاً.

واختارت مشهورات آخريات المغامرة في منطقة أكثر جرأةً، فخلعت أفريل لافين فستان "إيريس فان هيربن" Iris van Herpen المنحوت ثلاثي الأبعاد، وارتدت إيما تشامبرلين فستاناً من "توم براون" Thom Browne طُبع ببدلة مربعات ترومب-ليل.

في الصور المنشورة أعلاه، ستجدون أفضل الإطلالات في أسبوع باريس للموضة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075