تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

"لها" تكشف أسباب حلول أسماء جلال بديلةً لهنا الزاهد في "ميمو"

أسماء جلال أسماء جلال هنا الزاهد-5

فوجئ جمهور الفنان أحمد حلمي خلال عرض مسرحيته "ميمو" باستبدال الفنانة أسماء جلال بالفنانة هنا الزاهد، واعتذار الأخيرة عن عدم استكمال المسرحية.

وتردّدت أقاويل كثيرة عن الأسباب التي دفعت هنا للاعتذار عن عدم تقديم دورها في المسرحية، حيث أكد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجود خلاف بين هنا وإدارة المسرحية أدى إلى اعتذارها رغم نجاحها الكبير خلال العرض في السعودية وفي مصر الأيام الماضية. وما زاد من انتشار تلك الأخبار، اعتذار الفنانة رحمة أحمد عن عدم استكمال المسرحية وحلول الفنانة مريم الجندي بديلةً لها.


وعلمت "لها" أن السبب الحقيقي لانسحاب هنا الزاهد من المسرحية في مصر هو انشغالها الفترة الحالية في تصوير أكثر من عمل فني، مما يجعل استمرارها في تقديم العرض المسرحي صعباً، وأن لا صحة لما قيل عن وجود خلافات بين هنا وصنّاع العمل.

وكانت أسماء جلال قد أعلنت من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" انضمامها الى مسرحية "ميمو"، من بطولة الفنان أحمد حلمي، وذلك خلال عرضها في الوقت الحالي على مسرح "غراند نايل تاور" في القاهرة.

كما نشرت الشركة المنتجة للمسرحية، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لأسماء جلال، وعلّقت عليها قائلة: "انضمام أسماء جلال الى أسرة مسرحية "ميمو"".

وتدور أحداث مسرحية "ميمو" حول شخصية "مسعود" الفاشل المهمّش من أسرته والمجتمع، والذي حين يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، يتعرّض لمواقف لم تكن في الحسبان وخارج توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075