تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع أحمد عزّ

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز

خلال حضوره المؤتمر الصحافي للنزال بين جوشوا ودبوا، الذي يُنظّم ضمن فعاليات "موسم الرياض"، والمقرر إقامته في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل بالعاصمة البريطانية لندن، كشف الفنان كريم عبد العزيز تفاصيل مشاركته في فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يُعرض حالياً في دور السينما، وذلك بعد ظهوره خلاله كضيف شرف، مشيراً إلى أنه لم يتردّد في المشاركة بالعمل.

وتحدث كريم قائلاً: "أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جداً، واشتغلنا مع بعض من أربع سنين في فيلم "كيرة والجن" ومحدّش سمع عننا خالص، ولمّا المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد كلّموني أكون ضيف شرف في "ولاد رزق 3" مترددتش، لو قرروا يعملوا ماتش ملاكمة هنجيب أحمد حلمي والسقا وأحمد عز وهنيدي وهنلعب كلنا".

أما بالنسبة الى فيلمه الجديد الذي يجمعه بأحمد عز، وعن كتابة الأسماء في التتر، فقال كريم: "مبنتكلمش في الحاجات دي، عملنا "كيرة والجن" واشتغلنا ونجحنا مع بعض، وأنا روحت له الفيلم بتاعه، وهو هيجي يجاملنا في الفيلم بتاعنا... مبتتحسبش كدا، ومفيش منافسة بينا، عز أخويا وصاحبي".

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن فيلمه الجديد هو برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، مؤكداً أن العمل ليس فيلم "ولاد رزق 4"، والذي طلب المستشار تقديمه في عام 2025 بمشاركته.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075