تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

كواليس مكياج العارضات في عرض CHANEL لخريف وشتاء 2024/2025

خلال عرض "شانيل" للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024/2025، الذي أُقيم في قصر "غارنييه" في فرنسا، تألقت العارضات بتصاميم مذهلة اتّسمت بالأناقة والطابع المسرحي، ومزجت بين عوالم الأوبرا ولمسات "شانيل" الراقية. إليكم تفاصيل مكياج العارضات خلال هذا العرض:


البشرة

تم بسط LES BEIGES WATER-FRESH COMPLEXION TOUCH بواسطة 2-IN-1 FOUNDATION BRUSH FLUID AND POWDER N°101.

وجرى تصحيح عيوب الوجه بواسطة LE CORRECTEUR DE CHANEL باستعمال RETRACTABLE DUAL-TIP CONCEALER BRUSHN°105.

ووفق لون البشرة، تم استعمال EXCLUSIVE CREATION DIAMOND DUST GOLD AND PEACH أو LIGHT AND BERRY على الوجنتين.

ووفق لون البشرة، يُضاف المستحضر BAUME ESSENTIEL MOONLIGHT KISS أو BAUME ESSENTIEL SOLAR GLOW على تفاحتيّ الوجنتين باستعمال PRECISION POWDER BRUSH N° 111.

بالنسبة إلى الحاجبين، تم تمشيطهما بواسطة DUAL-ENDED BROW BRUSH N°207، وجرى ملء الفراغات بواسطة STYLO SOURCILS HAUTE PRECISION. وتم استعمال الجل le GEL SOURCILS بلون TRANSPARENT لإضافة العمق إلى الشعيرات.


العينان

وفق لون البشرة، تم استعمال STYLO OMBRE & CONTOUR 42 CELESTIAL PINK أو 52 ATTAYA مباشرةً على الجفن العلوي. وجرى دمج اللون بواسطة RETRACTABLE DUAL-ENDED EYESHADOW BRUSH N°200 على كامل الجفن العلوي.


الشفتان

تُضاف لمسة خفيفة من أحمر الشفاه 31 LE ROUGE بلون ROUGE LION أو ROUGE INTIMISTE وسط الشفتين، ثم يُمزج اللون فوق كامل الشفتين.

الأظافر

تم تحضير الأظافر بواسطة LA BASE CAMÉLIA، ثم تلوينها بواسطة LE VERNIS DE CHANEL 111 BALLERINA، وتثبيت اللون بـ LE GEL COAT.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075