تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بن أفليك يرتدي خاتم الزواج ويتشاجر مع المصوّرين

جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك

بن أفليك

بن أفليك

بن أفليك

بن أفليك

ظهر بن أفليك واضعاً خاتم زواجه مرة أخرى، وسط التقارير المتكررة عن تدهور علاقته بزوجته جينيفر لوبيز التي شوهدت أخيراً في فرنسا لحضور أسبوع الموضة في باريس.

وأطلّ النجم الأميركي أثناء مغادرته مكتبه في لوس أنجليس وخاتم الزواج في إصبعه، في صور رصدته بإطلالة كلاسيكية في بدلة زرقاء داكنة وقميصٍ أبيض بأزرار، كما حمل حقيبة سوداء كبيرة على كتفه أثناء سيره في مرأب للسيارات.

وكان أفليك الذي تزوج من لوبيز في عام 2022 قد ظهر من دون خاتم زواجه قبل أيام قليلة أثناء تناول الغداء مع ابنته فيوليت في مطعم Tasty Noodle House يوم السبت الماضي.


وكان بن أفليك قد خاض مشادة كلامية عنيفة مع المصوّرين خارج منزله في بيفرلي هيلز، قبيل استقباله ابنته، إذ شوهد وهو يضغط فجأة على مكابح سيارته أثناء قيادتها، ويرجع إلى الخلف، ثم يترجل من السيارة وهو يقول لأحد المصوّرين: "اسمع يا رجل، سوف تعرّضني لحادث، لا تومض أضواءك وأنا أقود سيارتي في الممر". وأضاف: "لا تفعل ذلك. هذا أمر خطير"، محذّراً: "أنت لا تعرف حتى ما إذا كنت أنا في السيارة، يمكنك التسبّب في حادث".

وتوجّه إلى مصوّرين آخرين صارخاً: "توقّفوا! إن ما تفعلونه أمر خطير يا رفاق. هل تفهمون؟". وتابع: "لا أستطيع أن أرى. سوف تتسبّبون في إصابة شخص ما بفعل هذا، وابنتي آتية إلى هنا. إذا سلّطتم الأضواء عليها فستعرضونها للخطر. هل تفهمون ذلك؟".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077