تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Prada تمزج التناقض بحِرفية تراثها

Prada Donna MayIssue 2024 Prada Donna MayIssue 2024 Prada Donna MayIssue 2024 Prada Donna MayIssue 2024 Prada Donna MayIssue 2024 Prada Donna MayIssue 2024 Prada Buckle Prada Re Edition1978 Prada ReVEdition1978 Prada Re Edition1978 Prada Donna MayIssue24 Prada Donna MayIssue24 Prada Donna MayIssue 24 Prada Donna MayIssue 24

النظر في معنى برادا - رموزها، وتدويناتها، ولغتها. يستكشف إصدار "برادا" لشهر أيار (مايو) 2024 التاريخ والتراث: تعبير أوسع عن الإنسانية والحياة من خلال الملابس التي تحاكي الماضي، وكذلك اعتبار محدد لهوية Prada اليوم. إنها متعددة الأوجه ومتناقضة ومتغيرة باستمرار. البساطة الواضحة معقدة.

تمزج المجموعة بين نقاط المذكر والمؤنث، النهار والليل، الشتاء والصيف، الماضي والمستقبل. إن التناقض الموجود في اجتماع الأناقة والرياضة، هو مبدأ أساسي جلبته "برادا" إلى الموضة في التسعينيات، يلهم القطع التي تعيد النظر في الشكل والوظيفة من خلال التجسيد. تم اقتراح بيكيني للسباحة مصنوع من جلد الغزال، وتنورة من قميص البوبلين مع سترة صوفية.


في جميع الأنحاء هناك شعور بالكلاسيكية. الأنماط نموذجية: مربعات منقوشة، وأشكال هندسية للفولار، وخطوط، وأزهار عبر النايلون الشفاف. تختلط المعاطف الواقية من المطر، والسترات الجلدية لسائقي الدراجات النارية والخياطة الرجالية، ويعتبر الفانيلا الصوف القماش الرئيسي. تتم إعادة معالجة العناصر المألوفة وتخصيصها وتحويلها. إنها غارقة بلغة "برادا". وتم طلاء المعاطف بأنماط ورقية، بينما أصبح فن الأرجيل طبعة على الحرير.

هناك غرابة متأصلة، وتتكون الملابس من العديد من العناصر - غنية بالمعنى. يمكن العثور على التناقض في تجاور العناصر الفردية والمواد، كل منها يحمل واقعه الخاص. يمكن ارتداء القفازات مع زي الاستحمام، ويمكن أن تتحول الأوشحة المربوطة إلى فستان أو قميص. أصبحت الإيماءات الغريزية بمثابة تصميم معبر دائمًا عن الحقائق.

ويمكن تلّمس أصداء ماضي "برادا" في الأقمشة: المنسوجات المعدنية المنسوجة، والجاكار الذي يتنقل بين كلوكيه والبوبلين العتيق أو الشيفون والقطن، والكلاسيكية المفرطة لصوف شيتلاند. تم إعادة أكياس النايلون المعلقة بأشرطة كريستالية، وتم تشكيل الراتنج في سلاسل واسعة. تم إعادة تصميم الصور الظلية لحقائب اليد Archival Prada من النايلون الملون - حقيبة باوليتو من عام 2000، وحقيبة الظهر Prada الأصلية من عام 1984، ونمط المقبض العلوي من عام 1978 - وهو العام الذي استحوذت فيه ميوتشيا برادا على الشركة. إنها معالم بارزة، تنضم إليها تصاميم جديدة: Prada Arqué، وPrada Buckle.

وتمنح الحرف اليدوية إحساسًا آخر بالإنسانية، المطرزات الدقيقة والحياكة وكروشيه الرافية على شكل نمط شعار "برادا" سيمبول الرمزي، فهي تعبر عن قوة وشرف اليد. تقترح الملابس حركات "برادا" أيضاً: دبابيس كإغلاق على الرقبة أو الأكمام، ومعاطف مثبتة بأحزمة، وأقواس مربوطة. علاوة على ذلك، فهي تعبير عن متعة ارتداء الملابس، وحب الموضة، والأناقة الغريبة التي هي في الأساس "برادا".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075