تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

LOUIS VUITTON تطلق VIVIENNE FASHIONISTA بإصدار محدود

VIVIENNE FASHIONISTA VIVIENNE FASHIONISTA VIVIENNE FASHIONISTA COFFRET VIVIENNE FASHIONISTA COFFRET VIVIENNE FASHIONISTA VIVIENNE FASHIONISTA BAG CHARM VIVIENNE FASHIONISTA BAG CHARM VIVIENNE FASHIONISTA BAG CHARM VIVIENNE FASHIONISTA BAG CHARM

تم تقديم Vivienne، التميمة المميزة لدار "لويس فويتون"، في عام 2017، وهي ترمز إلى الجانب المرِح والأكثر غرابةً فيها. تعيد مجموعة Fashionista تصوّر "فيفيان" كرمز للموضة مع حقيبتها الخاصة أو مجوهراتها أو ملابسها المستوحاة من تصاميم "لويس فويتون" الأكثر شهرةً وزخارفها وأنماطها المميزة.

تضم المجموعة ثماني قطع "فيفيان" بأحجام كبيرة مع شخصياتها الخاصة المصمَّمة على شكل تماثيل قابلة للتجميع وتعليقات مبهجة للحقائب: LV DENIM، LV MALLETAGE، LV GOLDEN، PINK LADY، LV PARISIENNE، SHOPAHOLIC، LV MIX.

والمجموعة كلها مصنوعة من أجود أنواع الجلود والفراء مع البراعة والحِرفية التي تحرص عليها "لويس فويتون" في منتجاتها منذ أكثر من 170 عاماً.

وتُعدّ Vivienne Fashionista Coffret قطعة محدودة الإصدار، تم تطويرها خصيصاً لتعليقات حقائب Vivienne Fashionista الثماني في علبة فريدة قابلة للجمع. العلبة مستوحاة من صناديق الدار التاريخية، وهي مصنوعة من الخشب وقماش Monogram مع قطع معدنية باللون الذهبي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075