تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

CELINE تطرح PILATES COLLECTION لرياضة أنيقة

CELINE WOM WIN24 KAIA PRINT

أصبحت ممارسة الرياضة أكثر أناقةً من أي وقت مضى مع مجموعة CELINE الجديدة PILATES COLLECTION، وفق ما رصدت حملة جديدة كشف عنها هادي سليمان، المدير الإبداعي للدار.

انتهى سؤالك اليومي الذي لا نهاية له حول البحث عن الحافز لممارسة التمارين الرياضية. من المؤكد أن تصميم قطع المجموعة الأنيق والعصري، بشعار قوس النصر الشهير لـ "سيلين"، سوف يرفع مستوى رحلة اللياقة البدنية الخاصة بكِ، ويجعلك ترغبين في بذل الكثير من النشاط، بخاصة مع مجموعة الأوزان الحرّة المتطورة ومعدّات البيلاتس وغيرها...

نشأت رياضة جوزيف بيلاتس في مونشنغلادباخ بألمانيا في أوائل القرن العشرين، وتتمثل في توفير مقاومة قوية للجسم بمساعدة التمارين الرياضية. حالياً، أصبحت تمارين البيلاتس أكثر أناقةً، وهي في العادة تستمر ساعة. في أغلب الأحيان، عند ممارسة الرياضة، نميل إلى توخي الحذّر بشأن المعدّات التي نستخدمها. السلامة أثناء التمرين هي دائماً الأولوية القصوى. إن تفاني "سيلين" في تقديم العناصر المثالية من مجموعات مختلفة يظهر في مناسبات مختلفة، من خلال استخدام مواد عالية الجودة.

ستكون مجموعة البيلاتس الأنيقة والمكرّرة من CELINE متاحة في تشرين الأول (أكتوبر). وهي تشتمل على ضروريات التمرين وجهاز Pilates Reformer الفاخر والمصنوع من الخشب وقماش Triomphe Canvas باللون الفضي الذي يرفع مستوى تدريبات البيلاتس.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المجموعة قبّعة بيسبول، وسترة جلدية قصيرة، ومجموعة حمّالات صدر رياضية مصنوعة من مواد فاخرة من الدرجة الأولى من CELINE، مما يوفر أداءً مثالياً عبر إنشاء كل قطعة بدقّة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075