تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تركي آل الشيخ يروّج لمسرحية يسرا قبل عرضها بساعات

تركي آل الشيخ يروّج لمسرحية يسرا قبل عرضها بساعات

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي في موقع "X" الفيديو التشويقي لمسرحية "ملك والشاطر"، وذلك قبل عرضها بساعات قليلة، والتي تعود النجمة يسرا من خلالها للمسرح بعد 21 عامًا منذ آخر مسرحية قدمتها، وهي "لما بابا ينام" مع الراحل علاء ولي الدين.


وظهر في الفيديو نجوم المسرحية يسرا، وأحمد عز، وشيماء سيف، وسيد رجب بأزياء أدوارهم في العمل، كما كشف البرومو عن جانب من تدريبات المسرحية.

ونشر رئيس هيئة الترفيه فيديو آخر للفنانة يسرا من العرض المسرحي وهي توجه رسالة للجمهور مؤكدة أنها اشتاقت للوقوف على المسرح وأنها تحب الجمهور الذي ساندها ودعمها طوال مشوارها الفني.

وتعرض مسريحة "ملك والشاطر" في الفترة من 26 حزيران (يونيو) الجاري حتى 7 تموز (يوليو) المقبل، على مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.


وتدور أحداث المسرحية في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من المغامرات.

وكانت يسرا قد كشفت في نهاية العام الماضي عن عودتها للمسرح من خلال موسم الرياض، بعد مرور 21 عامًا على آخر مسرحية قدمتها.

وقالت في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".