تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مؤلّف أغنية شيرين عبد الوهاب المسرّبة يهدّد باللجوء الى القضاء

مؤلّف أغنية شيرين عبد الوهاب المسرّبة يهدّد باللجوء الى القضاء

أعلن الشاعر طارق عبد الستار، مؤلف أغنية "كل الحاجات"، التي قدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتم تسريبها عبر مواقع المنصات الشهيرة يوتيوب، وبعض المحطات الرقمية، عن نيته اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وضد صناع الأغنية بسبب عدم إعطائه تصريح لأي جهة لطرح الأغنية.

وقال عبد الستار: "شيرين عبدالوهاب مطربة كبيرة، وأكن لها كل الاحترام والتقدير، ولكن مثل أي شخص طبيعي أطلب حقوقي، لأني لم أمنح المطربة التصريح بشأنها، وسأتخذ بعض الإجراءات القانونية".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد فوجئت بتداول أغنية مسرّبة لها من الأغاني التي انتهت من تسجيلها أخيراً بعنوان "كل الحاجات"، وذلك قبل طرحها رسمياً في شكلها النهائي.

الأغنية عُرضت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وسط تعليقات إيجابية من جمهورها.

ورغم أن الأغنية نالت إعجاب جمهورها، إلا أن تسريبها وضع شيرين في مأزق عدم استطاعة طرح الأغنية عبر قنواتها الخاصة، وذلك بسبب حقوق الملكية على "يوتيوب"، حيث يرفض موقع الأغاني الشهير نشر الأغنية على أي قناة أخرى، ويعتبرها مسروقة من الناشر الأول، وهو في هذه الحالة الذي سرّب الأغنية.

وكانت شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح عدد من الأغاني على "يوتيوب"، كعودة بعد فترة من الغياب، وكانت أغنية "كل الحاجات" من ضمن باقة الأغاني التي كانت شيرين تستعد لطرحها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075