تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

رانيا فريد شوقي تعتذر من جمهورها

رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً وجهت من خلاله رسالة اعتذار لجمهورها بسبب تعاملها مع إحدى شركات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، والتي تسببت في غضب جمهورها بسبب نشرها العديد من المنشورات غير المحببة لدى البعض، لتعلن عن إنهاء التعامل بينهما.

وكتبت رانيا قائلة: "أنا بعتذر لو كان في أي حاجة علي صفحتي ضايقت حد حتى ولو على سبيل الهزار للأسف كنت بتعامل مع شركة للسوشيال ميديا كانت المسؤولة على كل الحسابات الخاصة بي واليوم تم إنهاء التعامل معاهم بعتذر للمرة التانية".

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال الأيام الماضية بمسرحية "مش روميو وجوليت" وذلك ضمن موسم عيد الأضحي ٢٠٢٤، ونشرت صفحة المسرح القومي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، بوستر المسرحية والتي تقوم ببطولتها بمشاركة الفنان علي الحجار وميدو عادل ومن إخراج عصام السيد.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال رانيا فريد شوقي مسلسل "المداح" الجزء الثالث، والذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي، وقام ببطولته كل من حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075