تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - تصريح غريب لتامر عاشور في حفله بالإمارات

بالفيديو - تصريح غريب لتامر عاشور في حفله بالإمارات

في لقاء إعلامي نشرته قناة الفجيرة الإماراتية على هامش إحيائه حفله الأخير بدولة الإمارات العربية، قال الفنان تامر عاشور في تصريح غريب عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار: "أحب النكد مثل عينيَّ، هذا خطي وأنا مهتم به وأستطيع أن أخرج منه أغاني تعجب الناس ونشاهد أنفسنا بالدراما".

وأضاف: "الدراما لا تحزن، لكنها تنفس عن ما بداخلك وتجعلك تشعر أنني أقول لك ما تريد أن تقوله أنت وهذا إحساس جديد ولا أعتقد إن هناك عدداص كبيراً يستطيع أن يفعله.


وأكد تامر عاشور أنه سيصدر قريبًا أغنية جديدة، وعن ألبومه الجديد، قال: "الألبوم سيطرح كاملًا في آخر الصيف، ويضم عشر أغانٍ.. بأشكال مختلفة من الموسيقى تمامًا عن التي كانت تقدم قبل هذا وفي الوقت نفسه هي ليست غريبة على آذان الجمهور، أشكال موسيقية حلوة والكلام جديد جدًا".

وكان تامر عاشور قد أعلن سابقًا عن موعد جولة غنائية، من المقرر أن يقوم بها في أميركا الشمالية، وتشمل الولايات المتحدة الأميركية وكندا، حيث نشر الملصق الدعائي الخاص بجولته الغنائية، والتي ستنطلق في كانون الثاني (يناير) 2025، وتشمل تورونتو في كندا، بالإضافة إلى نيويورك، وواشنطن، ولوس أنجلوس، ومن المقرر طرح تذاكر حفلات تامر عاشور خلال هذه الجولة قريبًا.