تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أحمد عزّ يردّ على أخبار منافسته لهذا النجم العالمي

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

رد الفنان أحمد عز على هامش حضوره المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق عرض مسرحيته الجديدة "ملك والشاطر"، التي يقدّمها في المملكة العربية السعودية بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا، عن منافسته بفيلم "ولاد رزق 3" لفيلم النجم العالمي ويل سميث Bad Boys، في سينمات السعودية.

وقال عز إن هذه المنافسة شرف كبير له، مضيفاً: "شكرًا للقائمين على العمل، وشكرًا للشركة المنتجة والموزعة اللي اختارت هذا الوقت كي تطرح الفيلم في دور العرض".

وكان عز قد كشف عن أمنيته في العودة إلى جمهوره من خلال عمل درامي جديد، خاصة بعد غيابه لمدة ثلاث سنوات، منذ قدّم مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنانة هند صبري في عام 2021.

ووضع عز شرطاً للعودة إلى الدراما، حيث قال في تصريحات صحافية إنه يبحث عن سيناريو جديد ومختلف يخوّله العودة الى جمهوره، فالسيناريو هو الذي يحكم قراره.

وعبّر عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلم "ولاد رزق 3"، كاشفاً عن المبلغ المالي الذي تم إنفاقه على العمل، مؤكداً أن فيلم "ولاد رزق 3" الذي يُعرض الآن ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 تكلّف نحو 12 مليون دولار أميركي، واستطاع حصد إيرادات تخطّت المبلغ المالي الذي أُنفق عليه، موضحاً: "العمل في أقل من 10 أيام جمع كل الفلوس اللي اتصرفت عليه، والدعم لما بيتحط في مكانه الصح بنحقق بيه كتير".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075