تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إطلالات النجمات مع بناتهنّ تخطف الأضواء في أسبوع باريس للموضة

صنداي روز ونيكول كيدمان نيكول كيدمان Naomi-Watts-Nicole-Kidman-and-daughters-at-balenciaga-062624-1-f8bfe73f706f4db8a2d466471c69b8d1 نيكول كيدمان وصنداي روز صنداي روز كاي شرايبر وناعومي واتس بيرل ومايا رودولف

احتشد الصف الأمامي في عرض "بالينسياغا" ضمن أسبوع الموضة في باريس بثنائيات النجمات مع بناتهنّ، ومشاهد تنسيق الملابس فائقة الأناقة.

وحضرت إلى عرض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024-2025 الذي أقامته الدار الإسبانية، كلٌ من نيكول كيدمان ونعومي واتس ومايا رودولف وبناتهنّ، حيث لفتن الأنظار بأسلوبهن الذي لا تشوبه شائبة.

وتميّزت مجموعة الأزياء الراقية الثالثة والخمسون لـ Balenciaga بتسليط الضوء على المهارة الحِرفية من خلال التقنيات الأصلية والابتكارات المادية، إذ تتفاعل الثقافات الفرعية لأزياء الشارع والقوط والمتزلجين وموسيقى الميتالهيد مع شكل بسيط جزئياً وسحر مُعاد تصوّره، لترسيخ علاقة مركزية بين القماش والشكل والملابس والجسم.

وأطلّت كيدمان (57 عاماً) مع ابنتها صنداي روز البالغة من العمر 15 عاماً، وهي الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار، وأيضاً سفيرة للعلامة التجارية، أطلّت بثوبٍ أسود بياقة وهمية مع تنورة حورية البحر وأكمام قصيرة، وارتدت نظّارة شمسية سوداء.

كذلك اختارت Sunday Rose فستاناً أسود، ولكن أقصر من زيّ والدتها، واختلف أيضاً من حيث الكمّين الطويلين.

وتشارك كيدمان ابنتيها صنداي روز وفيث مارغريت البالغة من العمر 13 عاماً، من زوجها كيث أوربان. كما تشارك ابنتها بيلا (31 عاماً) وابنها كونور (29 عاماً)، من زوجها السابق توم كروز.


وأبرزت ناعومي واتس وابنتها كاي شرايبر البالغة من العمر 15 عاماً مظهرهما الأنيق، من خلال تنسيق إكسسوارات سوداء متطابقة، فاختارت واتس (55 عاماً) قميصاً منحوتاً بلون كريمي وتنورة متطابقة، وارتدت كاي قميصاً أسود شفّافاً من الدانتيل وتنورة سوداء طويلة. ووضعت كلتاهما أقراطاً لامعة، مما أضاف المزيد من السحر إلى أطقمهما المتناسقة.

وتشارك واتس ابنتيها كاي وساشا (16 عاماً) مع صديقها السابق ليف شرايبر، علماً أن الثنائي أنهيا علاقتهما التي استمرت 11 عاماً في عام 2016.


وحققت مايا رودولف وابنتها بيرل البالغة من العمر 18 عاماً المعادلة المعاكسة في أسلوب الأم وابنتها. إذ اعتمدت الممثلة الكوميدية البالغة من العمر 51 عاماً لمسة من الألوان في فستان من الساتان الأزرق المَلكي وأقراط على شكل ثريا، مع نظّارة شمسية سوداء، أما الابنة فأبقت الأمور بسيطة مع فستان أسود ذي ياقة عالية وأقراط دائرية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075