تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

سمية الخشاب تكشف حقيقة تصالحها مع رامز جلال

سمية الخشاب سمية الخشاب ورامز جلال وآيتن عامر في كواليس الحلقة

نفت الفنانة سمية الخشاب الأخبار التي انتشرت أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصالحها مع الفنان رامز جلال بعد أزمة إصابتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، والذي عُرض في رمضان الماضي، وتقدّمت على أثره ببلاغ الى النائب العام قبل أن تحفظ جهات التحقيق البلاغ.

وقالت سمية: "لقد تعرضت لأذى جسدي كبير"، مشيرةً إلى أنها تعتبر مقالب رامز جلال بمثابة الـ"مهزلة"، ومؤكدةً أنها لن تظهر معه مرة أخرى في أي برنامج بسبب الإصابة التي تعرّضت لها.


وكانت سمية قد وجّهت خلال تصريحات إعلامية سابقة انتقادات حادة لرامز، مشيرةً إلى عدم اهتمامه بالاطمئنان على سلامة المشاركين معه بعد التصوير، ومُبديةً استياءها من سعي البعض وراء الشهرة وتحقيق المشاهدات على حساب صحة الآخرين وسلامتهم. إذ قالت: "اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذّى في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كده بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل، لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمّد للأذية يبقى أنت كده متعمّد تئذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون"... مؤكدةً أنها ذهبت الى المستشفى بعد الحلقة للتأكد من سلامتها، وتبين أنها لم تكن الوحيدة التي تعرّضت للإصابة في البرنامج.

ورداً على مزاعم بأن المشاركين يوقّعون على ورقة تفيد بموافقتهم على كل الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، استنكرت الخشاب هذا الادّعاء، قائلةً: "يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسّر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربّنا مش من حقك تئذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".

وأشارت سمية الخشاب إلى أن المنشور الذي كتبته عن الحلقة عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه "مش هسيب حقي منك يا رامز"، لم يكن على سبيل المُزاح.

وكشفت أنها تمتلك تقارير طبية تثبت إصابتها بكدمات وتمزّق في الأربطة وكسر في الكعب، وأنها اضطرت لمواصلة تصوير مسلسلها "بـ100 راجل" الذي يُعرض حالياً، رغم شعورها بالألم.

واختتمت تصريحاتها بأنها قد اتخذت الإجراءات القانونية ضد الفنان رامز جلال في اليوم التالي لتصوير الحلقة، كما طالبت النائب العام بالنظر في القضية.

وكانت جهات التحقيق قد قررت حفظ البلاغ الذي تقدّمت به سمية الخشاب ضد رامز جلال، مقدّم برنامج المقالب الشهير،"رامز جاب من الآخر"، على مدار شهر رمضان الماضي، عبر شاشة قناة MBC، بسبب الأذى الذي تعرّضت له في برنامجه.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075