تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين رضا تتحدث عن الموضة وكيفية اختيارها للإطلالات

شيرين رضا تتحدث عن الموضة وكيفية اختيارها للإطلالات

شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن علاقتها بالموضة ومدى اهتمامها بها، وكيفية اختيارها لإطلالاتها، مؤكدةً أنها لا تواكب صيحات الموضة، بل تختار الملابس التي تريحها.

وأكدت شيرين في تصريحات إعلامية، أن الملابس لا تعكس شخصيتها، حيث قالت: "أنا أرتدي الملابس وليست هي التي ترتديني، وأختار الملابس التي تناسبني وتريحني، ولا أرتدي قطعاً كثيرة، وقبل الخروج من المنزل أنظر في المرآة وأتخلّص من الزائد".

وأضافت: "لا أتابع صيحات الموضة، لأنني أختار المريح من الملابس، ومن الممكن أن يكون عمره عشرين سنة، لأن الموضة تتكرر كل عشرين سنة، والجينز الواسع يتكرر، وأحب الخواتم أكثر في المجوهرات، وخاصة الخواتم الكبيرة".

ولدى سؤالها: هل شعرتِ بخيبة أمل في السابق بسبب الفساتين؟ أجابت: "كتير جداً، وساعات الفستان بيكون ضيق أوي وما يدخلش فيَّ، ولو كنت ذاهبة إلى عرض أزياء لابد إني أرتدي من مصمّم الأزياء، أحياناً الفستان بيكون ضيق فبضطر ألبس فستان من عندي... حياتي موش سهلة".

وعن أكثر الفساتين التي أحبتها، قالت شيرين رضا: "ارتديت فستاناً في الجونة من تصميم ياسمين يايا، وهو من أكثر الفساتين التي أحبها، وفي نفس السنة ارتديت فستاناً آخر قصيراً لامعاً من تصميم ملك العزاوي، وفستانين باللون الأزرق من ملك أيضاً".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077