تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد حلمي يكشف عن رأيه في عادل إمام وسبب خوفه من المسرح

أحمد حلمي يكشف عن رأيه في عادل إمام وسبب خوفه من المسرح

أحمد حلمي

أبدى النجم أحمد حلمي رأيه في الفنان عادل إمام، مؤكداً أنه يقتدي بـ"الزعيم" في المسرح، وكاشفاً سبب خوفه من العودة إلى المسرح بعد غيابه عنه لسنوات، كما تحدّث عن أغنياته قائلاً إنه لم يقدّم أي أغنية خارج عمل سينمائي.

وقال حلمي، خلال تصريحات إعلامية: "أنا قدوتي في المسرح "الزعيم" عادل إمام، يعني ده بالنسبة لي إيه مسرحية تقعد 5 سنين ومسرحية تانية تقعد 8 سنين و11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش؟ المفروض يخلص، محدّش هيقدر يكسر الرقم القياسي بتاع "الزعيم"".

وأضاف: "كل الأغاني بتبقى جوا الأعمال، وعمري ما عملت أغنية برا عمل درامي من أول "ميدو مشاكل" وعملت حوالي خمسة أفلام متتالية فيها أغاني، وبعدها توقفت قليلاً لأني وجدت أن العمل لا يحتاج ده، ثم رجعنا مرة أخرى نعمل أغاني في الأفلام لأنها بتكون حاجة لذيذة وبتسعد الجمهور".

كما كشف أحمد حلمي تفاصيل التحضيرات لمسرحيته "ميمو"، برفقة المستشار تركي آل الشيخ، وعودته الى المسرح بعد غياب 23 عاماً، قائلاً: "المستشار تركي آل الشيخ، قال لي المسرحية عشرة أيام، أنا أعرف أن المسرحية خمسة أيام مثلًا لكن عشرة إزاي؟ وقال لي اسمع الكلام وهنعرض في المسرح الكبير، وأنا أترعبت وكنت خايف من مواجهة الجمهور وجهاً لوجه، أو أن الجمهور ميجيش أو يجي أول يوم وميجيش تاني يوم، وبعد العرض قال لي شوفت قولتلك، وطلعنا عملنا جولة السعودية وعرضنا حوالي 30 يوم في السعودية، وطلبت منه أعرض في مصر، وطبعاً رحب جداً وبيطمّن كل شوية أخبار الجمهور إيه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077