تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أحلام تستعرض رشاقتها بفستان مجسم

إختارت النجمة أحلام شامسي فستاناً مجسماً بتفاصيل ملفتة لحفلها الأخير، الذي أقيم على مسرح أرينا 360 في الكويت، وبدت فيه في غاية الأناقة والفخامة.

واختارت الفنانة الإماراتية فستاناً مشغولاً بحرفية عالية وبتفاصيل بارزة يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء القسم الأعلى منه برقبة عالية ومزين بالكامل بأحبال من الباييت واللؤلؤ. وحرصت أحلام كعادتها على إجراء بعض التعديلات ليبدو محتشماً، حيث أضافت أكماماً من الشيفون للفستان الذي كان تصميمه الأصلي بتصميم الرقبة العالية من دون أكمام.

وجاء التصميم بأكمام مزينة بأحبال متلألئة لينسدل من الأسفل على شكل تنورة ضيقة وطويلة باللون الأبيض اللؤلؤي اللامع مع زمزمة على كامل القماش ومع حركة عند الخصر أضافت لمسة من الأناقة والجمال الى الثوب، وجاء من الخلف بذيل ناعم يصل إلى حدود الأرض.


ومن الناحية الجمالية، رفعت أحلام شعرها من الأمام مع بعض الخصلات المتطايرة على وجهها، وتركت شعرها الطويل ينسدل على ظهرها، وطبقت مكياجاً قوياً ارتكز على اللون الأسود مع أحمر شفاه زهري بارز.


وشاركت النجمة الخليجية متابغيها عل انستغرام بمجموعة من الصور وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تشرفت بعد غياب 7 سنين بلقاء جمهوري الغالي في كويت الحبيبة، كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام الكويت وتلفزيون الكويت والشركة المنظمة، وكل القائمين على نجاح هذا الحفل الشكر والتقدير لفريق عملي وقائد فرقتي الموسيقية وكل الموسيقيين، شكرا لكل جمهوري اللي حضر من الخليج والوطن العربي.. أحبكم".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075