تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ناقد فني يعلّق على قرار محمد رمضان الخروج من سباق دراما رمضان المقبل

محمد رمضان محمد رمضان

علق الناقد طارق الشناوي، على القرار الذي أعلنه الفنان محمد رمضان بالغياب عن موسم دراما رمضان لعام 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث كانت آخر أعماله الرمضانية جعفر العمدة عام 2023.

وتحدث الشناوي قائلًا: "محمد رمضان معروض عليه أعمال كثيرة، وهو غايب بإرادته وليس لوجود عطل فني معه وهو خارج من جعفر العمدة بنسب مشاهدات عالية جدًا ومنقدرش نعيب عليه غيابه، ولكنه لم يتحمس لعمل، وغياب الفنان لما بيكون واخده بقراره بنحسب ليه مش عليه ولم يجد العمل الذي يرفعه درجة عالية عما وصل إليه، وحرصه على مكانة معينة تجعله يغيب ولذلك برافو عليه.

وكان محمد رمضان، قد اعلن عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي، وكتب: "رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025".

جدير بالذكر أن المخرج محمد سامي سبق وأكد أنه لن يتعاون مع محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدًا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075