تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تفاصيل اعتقال جاستن تمبرليك

تفاصيل اعتقال جاستن تمبرليك

جاستن تمبرليك

ألقت الشرطة المحلية في نيويورك أمس (الثلثاء) القبض على نجم البوب جاستن تمبرليك بتُهمة القيادة تحت تأثير الكحول في الولاية.

وكشفت شبكة "سي إن إن" الأميركية تفاصيل الواقعة، موضحةً أن عناصر الشرطة في قرية ساغ هاربور لمحت تمبرليك قرابة الساعة 12:37 يقود سيارته من نوع "بي إم دبليو" وهو في حالة سكر، بعدما فشل في التوقف عند شارة المرور والحفاظ على مسار مركبته.

وأضافت: "أوقف أحد ضباط حركة المرور تمبرليك وشمّ رائحة قوية لمشروب كحولي تنبعث من أنفاسه"، بعد مغادرته حفلاً في أحد الفنادق.

وقال الضابط في تقريره، إن المغنّي الأميركي البالغ من العمر 43 عاماً، كان بطيئاً في الكلام وغير قادر على الوقوف على قدميه.

وأكّد الشرطي أن المغنّي الأميركي رفض إجراء اختبار الكحول الكيميائي. وتم اعتقال تمبرليك واحتُجز طوال الليل على ذمة التحقيق، كما التُقطت له صورة جنائية.

وفي وقت لاحق، تمّ إطلاق سراح تمبرليك من دون كفالة. ومن المقرر أن يمثُل أمام المحكمة في 26 تموز (يوليو)، وفق مكتب المدعي العام في مقاطعة سوفولك.

ووفقاً لموقع تمبرليك الإلكتروني، من المقرر أن يُحيي نجم البوب حفلتين موسيقيتين في شيكاغو هذا الأسبوع، ويُقيم عرضين في نيويورك الأسبوع المقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077