تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تعلّمي إعادة تدوير الملابس بأسلوب كيت ميدلتون

لا تزال إطلالة أميرة وايلز كيت ميدلتون الأخيرة خلال مشاركتها مع العائلة المالكة في "Trooping the Color"، بالتزامن مع استمرار علاجها من السرطان محط اهتمام الجمهور.

قد تظن الغالبية ممن رأوا إطلالتها بالفستان الأبيض أنها جديدة، ولكن في الحقيقة سبق لكيت أن ارتدتها في أكثر من مناسبة وإنما بتنسيق مختلف وبلمسات تظهر الإطلالة مختلفة وأنيقة.


وأعادت أميرة ويلز تدوير فستانها ليبدو كأنه ثوب جديد، فجاء بتصميم ضيق ومستقيم بالكامل باللون الأبيض يحمل توقيع جيني باكهام، وزيّنته بشريط مخطّط باللونين الأزرق الداكن والأبيض على شكل حزام يلفّ خصرها النحيل، وأضافت ربطة من نفس التصميم واللون عند الرقبة.


وأكملت إطلالتها بقبّعة بيضاء واسعة من فيليب تريسي، وتزيّنت بأقراط من اللؤلؤ من Cassandra Goad، وبروش فوج الحرس الأيرلندي، وحملت حقيبة يد من جلد الغزال الأسود من Mulberry Bayswater، وانتعلت حذاء من الجلد الأبيض البصري Romy 85 من Jimmy Choo.  

وكانت كيت ميدلتون قد ارتدت الفستان نفسه لأول مرة في أيار/مايو 2023 عندما التقت بالمهنّئين خلال جولة لها في المركز التجاري خارج قصر باكنغهام قبل تتويج الملك تشارلز الثالث، لكن نسّقته بطريقة مختلفة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075