تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

دنيا بطمة لم تستفد من العفو الملكي وتوجّه رسالة من السجن

دنيا بطمة دنيا بطمة دنيا بطمة

على الرغم من بقائها في السجن، تحرص عائلة الفنانة دنيا بطمة على إبقاء التواصل بينها وبين متابعيها وجمهورها بطريقة غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، نقلت السيدة ليلى أطاسي، والدة دنيا، رسالة من سجنها الى جمهورها، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية بكامل أناقتها وترتيبها وهي تعايد محبيها بالأضحى وتقول لهم "اشتقت لكم كثيراً، عيدكم مبارك".

وأرفقت والدة بطمة المقطع المصوّر بتعليق كتبت فيه: "السلام عليكم، دنيا تبارك لكم العيد وتقول لكم كل عام وأنتم بألف خير، والله يدير لها تأويل الخير من عند الله الحي القيوم الذي لا يسهو ولا ينام".

كذلك حرصت شقيقات دنيا على نشر صور لابنتيها غزل وليلى روز عبر حساب والدتهما، وقد تألقتا بالقفطان المغربي والحذاء المغربي التقليدي بمناسبة العيد. وتصرّ عائلة بطمة على نشر صور الطفلتين والتشديد على اهتمام الجميع بهما خلال فترة غياب والدتهما عنهما.

وكان المحامي محمد الحنصالي قد تقدّم الى الجهات المعنية بطلب استفادة لموكلته الفنانة المغربية دنيا بطمة من العفو الملكي في عيد الأضحى، ولكنها لم تستفد منه، وبالتالي من المتوقع أن يتقدم بطلب آخر في مناسبات أخرى، كعيد العرش أو عيد الشباب وغيرهما من المناسبات الدينية والوطنية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075