تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أبطال "ولاد رزق" يكشفون صعوبات تصوير الفيلم

أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم في العرض الخاص لفيلم أبطال

احتفل صنّاع وأبطال "ولاد رزق 3" بالعرض الخاص للفيلم في المملكة العربية السعودية حيث أُقيم على هامش العرض مؤتمر صحافي تحدث فيه أحمد عز وآسر ياسين وعمرو يوسف، وكشف كلٌ منهم الصعوبات التي واجهته خلال تصوير الفيلم في المملكة.

في البداية، عبّر أحمد عز عن سعادته الغامرة بافتتاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما تحدّث عن الشراكة المصرية- السعودية لإنتاج الأعمال الفنية.

وقال عز: "نحن سعداء جداً بأننا نفتتح الفيلم هنا في العيد، هذا شيء يُسعدنا ويشرّفنا. هذا الفيلم كان من أصعب الأجزاء التي قُدّمت، ولولا دعم تركي آل الشيخ لما خرج الفيلم بهذا الشكل".

وأضاف: "الشراكة المصرية- السعودية تفيد الفيلم وتجعله يقترب من المستوى العالمي، الفيلم العربي لا بد من أن يقترب، وأنا دائماً متحمس وعندي الفكر إني أقدر أعمل زي الخواجة بالدعم والتنظيم والمادة اللي بقت أساسية في الإنتاج علشان تواكب".

بدوره، تحدث آسر ياسين في المؤتمر الصحافي عن مشاركته في فيلم "ولاد رزق 3"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى، وحقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه، كما دخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، فقال: "أنا سعيد جداً بوجودي اليوم في الرياض، التصوير هنا كان مريحاً جداً، وكان فيه كل الدعم والتسهيلات، "الشايب" بالنسبة لي دور أنا أحبه جداً، وكل مَن يشاهد "ولاد رزق" يتمنى أن يكون جزءاً منه. سعيد بالنجاح والتجربة، و"الشايب" يمكن أن يكون فيلماً لوحده أو يكون موجوداً في الجزء الرابع من الفيلم".

أما عمرو يوسف فقال عن نجاح الفيلم: "كانت مفاجأة من ربنا إننا نحقق رقم تاريخي"، وكشف صعوبات تصوير العمل قائلًا: "أول أيام التصوير كنا بنصور في المباراة الحقيقية لتايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة، وكان هناك متخصصون أجانب يصورون هذه المباراة، وكان من المفروض أن نضع الكاميرات والإضاءة في الوقت الحقيقي لانطلاق مباراة وهذا كان صعباً، ولا يوجد مكان للكاميرات الخاصة بالفيلم، وكان علينا أن نكون جاهزين طول الوقت، وهذه الأمور لولا دعم هيئة الترفيه لما استطعنا أن نقدمها".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075