تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجموعة La Collection Privée من Dior إصدار محدود من العطور المتألّقة

الريفييرا الفرنسيّة! لطالما كان جنوب فرنسا بالنسبة إلى Christian Dior مرادفاً للبهجة الموجودة في الطبيعة وألوان البحر الأبيض المتوسط؛ حيث تُوفّر القرى البروفانسيّة ملاذاً رائعاً، في حين تستضيف القصور الأنيقة ذات الأسلوب الجنوبي نجوم الشاشة الفضّية. في هذا الموسم، وتكريماً لمُصمّم الأزياء وصانع العطور، تُزيّن مجموعة La Collection Privée Christian Dior ثلاثة من عطورها الأيقونيّة بطبعة Toile de Jouy التي ابتكرتها Maria Grazia Chiuri، بألوان صيف Dior الجميل.


يحمل عطر Eden-Roc نفحة من نسيم البحر الأبيض المتوسّط، مع تناغمات ملح البحر، والأزهار البيضاء، والصنوبر التي تترك أثراً ممتعاً ومنعشاً.


يستحضر التصميم الزهريّ، المشرق واللذيذ لعطر Jasmin des Anges، مزيجاً معقّداً من الياسمين الحلو ورحيق المشمش المقرون مع نفحات من العسل.


أخيراً، يتّسم عطر Dioriviera بالتباين ما بين الورد الناعم ودرجات التين الأخضر. وهذا العام، يتمّ دمج ثنائي الأزهار والفواكه الخاص بهذا العطر في صابون وغسول اليدين والجسم السائل.


لأخذ عطركِ المفضّل معك إلى أيّ مكان ترغبين، تُوفّر مجموعة La Collection Privée أيضاً بخّاخاً سهل الحمل بإصدار محدود مُزيّناً بطبعة Toile de Jouy، يمكن تعبئته بأي رائحة تختارينها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075