تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

wardrobe Summer أساسيات خزانة الصيف

Luisa Beccaria

Luisa Beccaria

Carolina Herrera

Carolina Herrera

TOTEME

TOTEME

ZIMMERMANN

ZIMMERMANN

SELF-PORTRAIT

SELF-PORTRAIT

VERONICA BEARD

VERONICA BEARD

Az Factory

Az Factory

COPERNI

COPERNI

STELLA MCCARTNEY

STELLA MCCARTNEY

GIANVITO ROSSI

GIANVITO ROSSI

MANOLO BLAHNIK

MANOLO BLAHNIK

Dior

Dior

RABANNE

RABANNE

PICCI

PICCI

GUCCI

GUCCI

AQUAZZURA

AQUAZZURA

Antonio Marras

Antonio Marras

Chloe

Chloe

Etro

Etro

Gucci

Gucci

3.1 Phillip Lim

3.1 Phillip Lim

TOM FORD

TOM FORD

ZIMMERMANN

ZIMMERMANN

Acne

Acne

Alaia

Alaia

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Dior

Dior

GABRIELA HEARST

GABRIELA HEARST

VERONICA BEARD

VERONICA BEARD

LOEWE

LOEWE

انه الوقت المثالي لاستعراض خزانة الملابس وتجهيزها لفصل الصيف المزدحم. يمكنك القيام بخطوة واحدة في اليوم أو كل ذلك دفعة واحدة، ولكن في النهاية سيكون لديك خزانة ملابس منظمة بشكل جميل، وقائمة تسوق بالأشياء التي يجب البحث عنها لملء أي فجوات. سيكون لديك أيضًا مجموعة من الملابس سهلة الاستخدام لترتديها عندما لا يتوفر لديك الوقت الكافي وهي مكافأة إضافية! لذا، إذا كنت مستعدة للتعمق، فإليك خطة تجديد خزانة الملابس المكونة من عدة خطوات أساسية.



Button-Ups

نظرًا لأشكالها المريحة وتعدد استخداماتها وجاذبيتها السهلة، اكتسبت القمصان الكلاسيكية ذات الأزرار مكانتها بحق باعتبارها قطعة أساسية في خزانة ملابس الصيف. اختاري ما يناسبك من قماش البوبلين الأبيض الكلاسيكي إلى الخطوط الدقيقة إلى مجموعة من الألوان لارتدائها بشكل متكرر.



No Short Shorts

هل يمكن أن تكون السراويل القصيرة أنيقة؟ هذه الأنماط الحديثة من الكتان أو القطن من Everlane وJoseph، تصل إلى الركبة مباشرة، مما يجعلها حالة مقنعة للملابس. اجعلي هذا التصميم القصير والطويل بمثابة حيلة لخزانة ملابسك للمكتب أيضًا، كبديل للفساتين في الأيام الدافئة والرطبة.


Summer Sandals

كل موسم له نوع الحذاء المميز الخاص به؛ الصيف، بطبيعة الحال، هو الصندل. مع وجود خيارات أكثر في السوق مقارنة بالأيام التي يمكنك ارتدائها فيها خلال الموسم، فإن خيار الأحذية الأكثر موثوقية لخزانة الملابس الصيفية هو الخيار الذي سترتديه بكل سعادة مع كل قطعة فيه. ابحثي عن واحدة متعددة الاستخدامات، ومريحة.



White Denim Jeans

ندعم بشدة ارتداء زوج رائع من الجينز الأبيض خلال أشهر الصيف. لا يمكنك أن تخطئي في اختيار أي صورة ظلية أو ظل هذا الموسم، بدءًا من الأرجل الواسعة إلى القصة الضيقة بدرجات بيضاء إلى اللون العاجي.


Bags for the Beach

تتطلب أيام الصيف العفوية حقيبة يمكنها مواكبة أي نوع من الخطط. شيء يمكنك حمله من العمل إلى الطائرات أو إلى حمام السباحة، على سبيل المثال، سلة من القش أو حقيبة محمولة. تعتبر أكياس الرافية أو القش المنسوجة من الإكسسوارات المرغوبة والملائمة لفصل الصيف.


Hot Weather Tops

سواء أكان ذلك بلوزات أو سترات فضفاضة، فإن تناوب القمصان بدون أكمام لتتناسب مع بقية قطع الصيف المنفصلة أمر بالغ الأهمية للحفاظ على شعورك بالانتعاش في خزانة الملابس الخاصة بك في الطقس الدافئ.


Lightweight Pants

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن فخامة هادئة أو جمالية صيفية بسيطة، فإن زوجًا من السراويل الناعمة بألوان وأقمشة خفيفة الوزن سيفي بالغرض. ارتديه في المكتب مع قميص بياقة، أو مع قميص بدون أكمام مضلع في عطلات نهاية الأسبوع، أو إلى الشاطئ مع ملابس السباحة دون أن تتعرقي.


Sun Hats

الحماية الإضافية من الشمس التي توفرها قبعة القش هي سبب وجيه للحصول على واحدة في متناول اليد هذا الصيف. فكري في ارتداء واحدة في كثير من الأحيان أثناء المشي في الحي أو النزهات في الحديقة كما تفعلين عند حمام السباحة أو على الرمال. انظري إلى عروض الأزياء للحصول على الإلهام: تم تنسيق الفساتين البيضاء والقمصان القصيرة مع قبعات دلو ملونة في Jacquemus.


Simple Tanks

على الرغم من كونها أساسية، إلا أن القميص بدون أكمام هو على رأس قائمة خزانة الملابس الصيفية. قد يبدو الأمر بسيطًا، حيث يمكن لقطعة خزانة الملابس المتواضعة أن ترفع من مظهرك الصيفي طالما أن لديك النوع المناسب.. نقترح عليك الحصول على واحدة ذات تضليع قابل للتمدد وخطوط عنق محسنة.


Stylish Sunglasses

يعتبر زوج النظارات الشمسية الجيد بمثابة اللمسة النهائية لأي مظهر نهاري، مما يجعلها قطعة صغيرة إلى حد ما ولكنها مؤثرة ضمن خزانة الملابس لهذا الموسم ويمكن ارتداؤها مع أي من العناصر المذكورة أعلاه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077