تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إطلالات ساحرة لا تُنسى في Cannes 2024

ديمي مور Anya Taylor Joy Diane Kruger Margaret Qualley Demi Moore hunter schafer cate blanchett Elle Fanning Maria Bakalova sienna milller Meryl Streep 
Nadine Labaki 
greta gerwig Vicky Krieps Michelle Yeoh Bella Hadid Cindy Bruna Coco Rocha Bella Thorne in Chopard Caroline Scheufele in Chopard Catrinel Marlon in Chopard Mila Al Zahrani - Boucheron Salma Hayek-Pinault Annabella Hilal in Messika Balqees Fathi in Messika Helena Christensen - Pomellato Jane Fonda - Pomellato Maria Borges - Pomellato

رحّب «مهرجان كان السينمائي» السابع والسبعون بالحضور في الريفييرا الفرنسية في الفترة الممتدة من 14 إلى 25 أيار (مايو) 2024. وباعتباره من أكبر الأحداث العالمية، جذب المهرجان أكثر من 200 ألف من صانعي الأفلام والممثلين وعارضات الأزياء والنجوم من حول العالم. مشهد الموضة أضفى رونقاً خاصاً على المدينة الواقعة على شاطئ البحر التي تشتهر بلحظات السجادة الحمراء المذهلة.

تابعي معنا أبرز الإطلالات التي لفتتنا على مدار كل هذا الحدث، إن كان في ما يخص عالم الأزياء أو المجوهرات.


Classy & Chic

لا بد من أن تكون الإطلالات الراقية سيدة الموقف على السجادة الحمراء. من هنا، رأينا نجمات كثيرات يحافظن على كلاسيكياتهن المعهودة ورقيهنّ الخاص من خلال فساتين ناعمة جميلة، أمثال Anya Taylor Joy التي اختارت فستاناً رائعاً من Dior، وDiane Kruger في تصميم Versace، وMargaret Qualley في تصميم رائع من Chanel.


Shining Moments

لا يمكن أن تكون النجمات حاضرات على سجادة Cannes الحمراء من دون أن نشهد على بريق لا مثيل له في الإطلالات. فالترتر والأقمشة اللمّاعة حضرت بقوة، وقد لفتتنا كلٌ من Demi Moore في تصميم Balenciaga الأزرق، وCate Blanchett في تصميم مخصّص من Louis Vuitton، وHunter Schafer في تصميم مخصّص من Armani Privé.


Flawless Breeze

الفساتين الطويلة المنسدلة التي تعكس طاقة أنثوية عالية برزت على غالبية النجمات في المهرجان، وأحببنا كثيراً إطلالة Elle Fanning في تصميم Gucci، وMaria Bakalova في Dolce & Gabbana، وSienna Miller في Chloé.


Formal Style

البدلات باتت جزءاً لا يتجزأ من مناسبات السجادة الحمراء، وهي تتطلب نوعاً من الجرأة لارتدائها. رصدنا المخرجة اللبنانية نادين لبكي في بدلة سموكينغ من Celine By Hedi Slimane، وMeryl Streep في بدلة باللون الأبيض من Michael Kors.


Retro Mood

عادت بنا بعض النجمات الى زمن الريترو من خلال تصاميم فساتينهن الرائعة فعكسن أسلوب Vintage الجميل. تركت Greta Gerwig لمسة رائعة من خلال فستانها المميز من توقيع Chanel haute Couture، وكذلك الحال مع Vicky Krieps التي اختارت العلامة نفسها. وأحببنا أيضاً أسلوب فستان Michelle Yoh فيBottega Veneta.


Extravaganza Looks

الإطلالات التي أتى بعضها مستوحىً من الأساليب المسرحية، تركت بصمة كبيرة في هذا المهرجان. سيدة الموقف كانت Coco Rocha في تصميم Cheney Chan، وCindy Bruna ببدلة رائعة من Laruicci، وBella Hadid في فستان لافت باللون الأسود من تصميم Versace Haute Couture، وElsa Hosk في Nina Ricci.


The Jewellery Scene

لا يمكن أن نقول Cannes من دون أن يتراءى لنا أجمل مشهد مجوهرات على الإطلاق. اذ تتنافس النجمات العالميات على الظهور بأفضل وأرقى وأغلى المجوهرات. لذا، إليكِ أبرز مَن تركن أثراً جميلاً على السجادة الحمراء.


Chopard

Bella Hadid و Bella Thorrne و Caroline Scheufele وCatrinel Marlon نجمات جميلات توجّهن نحو علامة Chopard المميزة للتألق بأجمل التصاميم، فرصدن إطلالات ساحرة بمجوهرات ثمينة ذات أحجار كريمة فاخرة.


Boucheron

من جهة أخرى، رصدت عدسات الكاميرا كلاً من Salma Hayek - Pinault وميلا الزهراني متألقتين بأفضل المجوهرات من علامة Boucheron من مجموعة الدار الراقية والتي تعكس طابعاً لا مثيل له.


Messika

كان لافتاً الإقبال الكبير على علامة Messika في المهرجان، إلا أن العربيات كانت لهن بصمة خاصة، فتألقت كل من أنابيلا هلال وبلقيس فتحي بتصاميم فاتنة من العلامة المميزة.


Pomellato

لا يمكن أن تغيب دار Pomellato عن مهرجان مهم كهذا، ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بمجموعات الدار المختلفة والثمينة: Helena Christensen و Jane Fonda و Maria Borges.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075