تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Best Beach Resorts in Dubai

Tagomago Dubai Twiggy Dubai Twiggy Dubai Tagomago Dubai Tagomago Dubai The8 Palm Beach Dubai The8 Palm Beach Dubai The8 Palm Beach Dubai Dukes The Palm Dukes The Palm W The Palm

تضمّ دبي بعض أفخم المنتجعات الشاطئية في العالم مع باقات تناسب كل الميزانيات والاحتياجات. تتنوع هذه المنتجعات بين الفاخرة ذات المرافق المتكاملة، إلى العائلية التي توفر أنشطة ترفيهية للأطفال، وصولاً إلى الاقتصادية التي تقدّم إقامة مريحة بأسعار معقولة. وتحوي هذه المنتجعات في أغلب الأحيان العديد من المطاعم، وتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة، بالإضافة طبعاً إلى شواطئ خاصة. نستعرض معكم بعض أفضل منتجعات دبي الشاطئية.

Twiggy Dubai

يقع النادي الشاطئي "تويغي" في فندق "بارك حياة دبي"، ويمكن القول إنه ريفييرا خيالية، لا سيما أنه مستوحى من روح جنوب فرنسا. الشاطئ خلاّب مع ملمس رملي أبيض ناعم ممتد حتى مسبح بمواصفات خاصة بطول 100 متر. هنا، تندمج المياه الصافية مع السماء الزرقاء بحيث يشعر المرء أنه في فرنسا. كما يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق في المطعم الأنيق الخاص بالشاطئ والاسترخاء وسط أجواء رائعة مزيّنة بالأعمال الفنية الجميلة والجريئة.


Tagomago Dubai

نادي "تاغوماغو" الشاطئي في دبي مستوحى من جزيرةٍ رائعة قبالة ساحل "إيبيزا"، ويحمل الأجواء البوهيمية المميّزة والنكهات الشهية التي تشتهر بها منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط. تقع هذه الوجهة المناسبة للعائلات على الحافة الشرقية من أرخبيل دبي الشهير، وتتميّز بألوانها الجريئة التي تشمل البرتقالي والأحمر والوردي والبيج والبنّي الخشبي مع كراسٍ للتشمّس على الشاطئ الخاص، واستراحات بجانب البحر. هنا، يمكن الاسترخاء والتلذّذ بتشكيلةٍ من أشهى الأطباق والمشروبات المنعشة والحلويات المتنوعة.


The8 Palm Beach Dubai

يُعد منتجع " TH8بالم بيتش دبي" وجهة مميزة بفضل موقعه الساحر في نخلة جميرا. هنا، تنتظركم مناظر خلاّبة لأفق مدينة دبي مع هدوء بحر الخليج العربي، لتعيشوا تجربة فريدة تشمل العديد من الأنشطة الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التجارب المائية والمغامرات التي تناسب الجميع. كما يدعوكم المنتجع للاستمتاع بالأطباق الشهية، والاسترخاء في جلسات اليوغا على شاطئ البحر، وجلسات التدليك المنعشة في "كابانا سبا". ويوفر المنتجع العديد من الأنشطة الخارجية الأخرى لضمان تجربة فاخرة وممتعة خلال إقامتكم.


Dukes The Palm

يتميز فندق "ديوكس ذا بالم" بموقع مثالي في قلب جزيرة النخلة، وهو ملاذ فاخر ومجهّز بكل وسائل الراحة للزوّار الراغبين بقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر. يستقبل الفندق ضيوفه في مجموعة من المرافق والخدمات على مدار الساعة، بما في ذلك مسبح "ليزي ريفر" والمسبح اللامتناهي والشاطئ الخاص ومركز اللياقة البدنية. ويضمّ فندق "ديوكس ذا بالم دبي" بعض أفضل المطاعم ووجهات الضيافة التي تقدّم للنزلاء ألذّ النكهات وعروض الترفيه عالمية المستوى.


W The Palm

يستكنّ فندق "دبليو دبي ذا بالم" في موقع مثالي لعشّاق شاطئ البحر في نخلة جميرا دبي، وهو يضم منطقة شاطئية خاصة ومسبحاً خارجياً لمن يرغب بالسباحة في المسبح بدلاً من البحر. كما تشتمل غرف الفندق على ترّاس للضيوف للاسترخاء بعد يوم مليء بالأنشطة. أما بالنسبة الى الشواطئ المحيطة فيبعد الفندق مسافة 14 كيلومتراً من الممشى في "جميرا بيتش ريزيدنس"، وهو يقدّم لروّاده مجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات في مطاعمه المتنوعة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075