تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Vibrant Gemstones مجوهرات أيقونية من الأحجار المشرقة

Chopard Cartier Nature Sauvage Cindy Chao Piaget

SENSUAL


Chopard

Red Carpet

قلادة Flower sautoir من مجموعة Red Carpet من Chopard مصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراطاً والمعتمَدة من منظّمة Fairmined، ومن التيتانيوم، مع كريستال صخري يتميز بزخارف نباتية مرصّعة بأحجار الياقوت الملوّنة؛ الياقوت. الماس الملوّن؛ الجمشت. التسافوريت واللؤلؤ، المعلّق من عقد طويل من اللؤلؤ؛ تسافوريت. حبّات الروبليت والجمشت... بالإضافة إلى عناصر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بالألماس اللامع.


JOYFUL


Cartier

Nature Sauvage

قلادة Celestun من مجموعة Nature Sauvage من Cartier. يتشكّل الطائر ذو العنق الطويل والمنقار المعزَّز بالورنيش الأسود والذهب الوردي ضمن منظر طبيعي منمّق. يُعد طائر الفلامنغو أحد الأنواع المألوفة في حديقة حيوانات Cartier، وهو موضوع إبداعات شاعرية ومُبهجة في الوقت نفسه. عدد لا يحصى من الزمرد يستحضر شجيرة القصب، في حين تستحضر علامات الترقيم من الزبرجد البيئة المائية. لوحة مميزة تبلغ ذروتها بحجر زبرجد مهيب يبلغ وزنه 38.50 قيراطاً.


ARTFUL


Cindy Chao

Black Label Masterpieces

سوار Spring Riverside من مجموعة Black Label Masterpieces من Cindy Chao. لطالما ألهمت فصول نهر السين المتغيّرة باستمرار المصمّمة. وبالاعتماد على سطح الماء العاكس للمناظر الطبيعية على ضفاف النهر كمنظور فريد، عملت على تصميم هذا السوار ملتقطةً التفرّعات المتمايلة، والسماء الزرقاء التي تحتضن شمس الصباح وتفتّح الأزهار عند المياه المتموّجة. هذا التصميم مصنوع من 10 قطع من الياقوت الوردي بوزن إجمالي 70 قيراطاً: ماس، ماس أصفر، ياقوت، ياقوت أرجواني، ياقوت وردي، ياقوت أخضر مائل إلى الرمادي، ياقوت برتقالي، تورمالين، عقيق، تسافوريت، بارايبا. أما المعدن الثمين فيه فهو الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً.


PRECIOUS


Piaget

Possession

خاتمPossession من Piaget بمناسبة ذكراها الـ 150. إصدار جديد مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصّع بـ 48 ماسة قطع بريانت، 7 حبّات ياقوت، 6 حبّات ياقوت أصفر، 6 حبّات تسافوريت أخضر، 4 أحجار سافير برتقالية، 4 أحجار سافير وردية، 4 أحجار سافير أرجوانية، ياقوتتين ورديتين وماسة قَطْع بريانت.


SPLENDOR

Bvlgari

Mosaic of Time

تكريماً لعظمة روما الدائمة، تُعدّ ساعة Mosaic of Time من أكثر الإبداعات تعقيداً وتحدّياً تقنياً في مجموعة Aeterna للمجوهرات الراقية من Bulgari. تم دمج 150 وحدة متميزة بشكل مثالي لإنشاء فسيفساء من الألوان المتنوعة وقطع الأحجار الكريمة، التي تمتلئ بالروعة والأناقة. تكشف هذه القلادة الرائعة عن صورة ظلّية صَدَفية دقيقة، وتم تصميمها في لوحة ألوان فاتحة لطيفة، تجمع بين تورمالين بارايبا على شكل كمثرى، وتورمالين وردي مقطوع على شكل وسادة، وفيروز، وزمرد برتقالي اللون، وأحجار ألماس مرصوفة، بالإضافة إلى أحجار العقيق اليماني المتباينة. تفاصيل من اللؤلؤ، في احتفال متوازن وراقٍ بالإبداع والحِرفية العالية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075