تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

يسرا تكشف أسباب نجاح زواجها من خالد سليم والأعمال التي ندمت عليها

يسرا تكشف أسباب نجاح زواجها من خالد سليم والأعمال التي ندمت عليها

كشفت الفنانة يسرا أن هناك العديد من الأعمال التي تندم عليها، إلا أنها لن تذكرها، لافتةً إلى أنها لا تحب أن تقول عن نفسها أنها رقم واحد في الساحة الفنية بمصر.

وحول سر نجاح زواجها من خالد سليم، قالت يسرا في تصريحات إعلامية، إن "الصداقة والثقة" هما وصفة نجاح زواجهما، متمنيةً أن يديمه الله عليهما، وأن يبعد عنهما عيون الحاسدين.

وعمّا إذا كانت تنزعج من سؤالها حول عدم إنجابها، بينّت يسرا أنها تستغرب طرح مثل هذه الأسئلة على السيدات، لافتةً إلى أنه يجب ألا يُسأل عنه أي شخص.

وكانت يسرا قد كشفت خلال لقائها ببرننامج "تفاعلكم" عن سبب تلقيبها بـ"النجمة المعلبة"، بجانب حديثها عن تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية بسبب الفن.

وقالت: "في بداية مسيرتي الفنية، قدمت 25 فيلمًا لم يتم طرح أي منها في السينمات، فأطلقوا عليّ النجمة المعلبة، وعندما تم طرحها لم يلق أي منها أي نجاح، وكنت محتارة وأقول لنفسي أكمل تمثيل ولا لأ، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

وأعربت عن استيائها الشديد بسبب تصريحات بعض الفنانات بشأن التضحية من أجل العمل في مهنة الفن، مؤكدة أنه طالما العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته، موضحة: "لا أحبذ كلمة ضحيت هذه، الطبيعي إنك تحبين الفن وتريدينه، فيجب أن تتحملي الجيد والسيء فيه، لكن تقولين ضحيت ولم أنجب أطفالاً لأنني فنانة.. لا هذا الكلام لا فائدة منه، ولا أحب الكلام الكبير الذي ليس له أي أساس".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075