تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

موضة اللون الأصفر وكسر القواعد

Carolina Herrera Fenty Beauty Fairy Bomb Shimmer Powder Prada Burberry Jacquemus Dolce & Gabbana Etro Gisou Honey Infused Hair Perfume Stella McCartney Tarte Amazonian clay blurring powder foundation Rado DiaStar Original Diamonds Anni Lu Saint Laurent Tory Burch Rabanne Tarte Maracuja Juicy Lipstick Dior - La Collection Privée - Bois D’Argent Unisex Eau De Parfum Laura Lombardi Sydney Evan

THE BAG STYLE

تجرّئي على كسر القواعد وتبنّي موضة اللون الأصفر في حقيبتك هذا الصيف، وتوجّهي نحو تصميم Dolce & Gabbana الجديد المنقّش. هذه الحقيبة من أبرز الصيحات وتتميز بشكل جميل وحجم متوسط. لذا اخترنا لكِ الأساسيات التي يمكن أن تضعيها في هذه الحقيبة من إكسسوارات ونظّارات شمسية وربطات للشعر وعطر وحافظة للبطاقات وأدوات مكياج أساسية لهذا الصيف. بالفعل، ثمة أفكار عديدة ومتنوعة يمكنك أن تطبّقيها مع هذه الحقيبة وتجعلك محط الأنظار، لذا ننصحك بموضة الـ Ton sur Ton، أي أن تختاري مختلف التفاصيل بتدرّجات لونَي الأصفر والذهبي التي تتناغم مع بعضها البعض بشكل كبير.


Style The Look

لا مانع في أن تُطلّي بأسلوب مُشرق خلال أمسياتك الصيفية الرائعة، واحرصي على اتباع النمط الفرنسي الشهير من حيث قَصّة الفستان لكي تعكسي الطابع الراقي في شخصيتك. ولكي يكتمل «اللوك»، اختاري معه إكسسوارات وأدوات جمالية مناسبة. لذا خصّصنا لكِ باقة متنوعة من تصاميم الحقائب والأحذية والمجوهرات والإكسسوارات، بالإضافة الى أفضل إصدارات المكياج والعطور هذا الموسم.

احرصي دائماً على أن تكون كل التفاصيل دقيقة ومميزة لكي تبقى الأضواء مسلّطة عليك.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075