تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أزياء وأكسسوارات ملفتة للنظر

ULLA JOHNSON DAVID MORRIS MARNI Oscar de la Renta LOEWE Ferragamo Versace Amina Muaddi FENDI Dolce & Gabbana Miu Miu Isabel Marant BOTTEGA VENETA MISSONI Prada CHRISTIAN LOUBOUTIN Leonard Paris MAX MARA VALENTINO Louis Vuitton AQUAZZURA BEA BONGIASCA DIANE KORDAS Givenchy IRENE NEUWIRTH MANOLO BLAHNIK SAINT LAURENT Yvonne Leon
PHILIPP PLEIN ANDREA FOHRMAN DIOR Carolina Herrera Jacquemus OLYMPIA LE-TAN Miu Miu Tory Burch Gianvito Rossi

أنت في أكثر الأشهر حيويةً في السنة، لذا أطلقي العنان لجرأتك وتجرأي على ارتداء الألوان القوية والصيفية والملفة التي ستستقطب الأنظار اليك مهما كان أسلوبك وشخصيتك. انها ليست مبالغة أبداً بل انها عنوان جديد لاشراقتك الصيفية المنعشة.


Green

Array

لا تكوني كلاسيكية في خياراتك، خصوصاً عندما تقررين التوجه نحو اللون الأخضر. تذكري أنه موسم الألوان الصاخبة، لذا ركزي على الأخضر القوي، الملفت والزاهي. ابتعدي عن التدرجات القاتمة وزيدي من حيويتك.


Carrot

Colored

البرتقالي الصاخب والقوي هو سيد الموقف في عالم أزياء وإكسسوارات ربيع وصيف 2024. لذا أحرصي على أن تتمتعي بسمرة جيدة، لكي يتناسب هذا اللون مع جمالك ويزيد من سحرك. لا مانع من أن تعتمدي موضة الـ Ton sur Ton ومطابقة لوك بكامله بهذا اللون الجميل.


Vibrant

Pink

الزهري هو عنوان الأنوثة، فماذا لو أتى بتدرجات قوية، ساحرة وجريئة؟ انها فرصتك لكي تستغلي هذه الصيحة التي تذكرنا بموضة Barbie والتي انتشرت منذ العام الماضي بشكل كاسح ولا زالت آثارها حتى اليوم.


Lemon

Fever

بشرة سمراء واطلالة مع إكسسوارات باللون الأصفر! انها فرصتك هذا الموسم لكي تجذبي الأنظار نحوك في أي مناسبة كنت. لا تخافي من هذا الطابع الجريء، بل اكسري القواعد والروتين من خلال اعتماد هذه الصيحة الأساسية هذا الموسم.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075