تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أفكار متنوعة من دور الأزياء والمجوهرات هذا الموسم

Bulgari

Bulgari

Kasper Bosmans X Delvaux

Kasper Bosmans X Delvaux

Jacquemus

Jacquemus

Buccellati Venezia Butterfly

Buccellati Venezia Butterfly

Tiffany & Co

Tiffany & Co

Fendi

Fendi

ETRO

ETRO

Chloe Bravelet Bag

Chloe Bravelet Bag

Saint Laurent

Saint Laurent

أفكار عديدة ومتنوعة تقترحها عليكِ دور الأزياء والمجوهرات هذا الموسم لكي تسترشدي بها وتزيدي إطلالتك جمالاً. في كل شهر نقدّم لكِ الأساسيات التي لا يمكن أن تغضّي الطرف عنها، لا بل يجب أن تضعيها ضمن أولوياتك.

Bulgari

Serpenti Tubogas

كشفت Bulgari عن تعاونها الأول مع المعماري الياباني الشهير TADAO ANDO، تعاون تضفي من خلاله العلامة لمسة فنية ساحرة على تشكيلة ساعات Serpenti Tubogas التي تحتفي بجمال الطبيعة. تتميز هذه الساعة بالغطاء الأخضر المنعش لغابة صيفية مشرقة، من خلال حيوية حجر أفينتورين الأخضر الشفّاف والمميز بلمسات داكنة، ليتباين ميناء الساعة المذهل بشكل جميل مع العلبة والسوار المصمّم من الذهب الأصفر والفولاذ.

Kasper Bosmans X Delvaux

تواصل شركة Delvaux تقليدها المتمثل في اكتشاف المواهب الفنية ورعايتها، من خلال تدشين حوار مع الفنان البلجيكيKasper Bosmans للعمل معاً على ابتكار أساطير مشتركة جديدة وسلسلة من أعمال تحطّم الحواجز وذات مغزى عميق. ومن أفضل الابتكارات هذا الموسم، هذه الحقيبة المميزة ذات الألوان الصيفية المتداخلة بشكل جميل ورائع.


Jacquemus

قبّعة صفراء اللون من Jacquemus من مجموعة ربيع وصيف 2024 ذات أسلوب حديث وجميل، صُمّمت لتمنح إطلالتك طابعاً عصرياً من دون أي مبالغة أو تكلّف. اعتمريها مع أزياء ذات أسلوب رياضي أو فساتين فضفاضة.


Buccellati

Venezia Butterfly

تم تصميم بروش الفراشة "Blossoms Venezia" للاحتفال بالمعرض الاستعادي الرئيس للدار، "أمير الصاغة، إعادة اكتشاف الكلاسيكيات"، الذي أُقيم في البندقية. تمثّل دبابيس الزينة الفكرة الأساسية للمعرض، حيث تجسّد تطورBuccellatiوروحها. وفي الواقع، كانت دائماً رمزاً للدار ومصدر إلهام لأجيال العائلة التي قادت اتجاهها الإبداعي. إن بساطة هذه البروشات الفضّية المزيّنة بأحجار ملوّنة وشبه كريمة تلخّص تقنيات صياغة الذهب التي طالما استخدمهاBuccellati. التقنيات التي خلقت أسلوباً لا لبس فيه هيالحمض النووي الحقيقي للدار.


.Tiffany & CO

Blue Book Celeste

أقراط Constellation من مجموعة Blue Book Celeste من Tiffany & CO. تم تحديد زخارف تذكّرنا بأنماط النجوم. مستوحاة من رسوم Jean Schlumberger وتصميماته الأرشيفية، فإن استخدام الماس والياقوت الأزرق والنجمي جنباً إلى جنب يستحضر سماءً بلون الحلوى.

Fendi

حقيبة مميزة من Fendi من مجموعة ربيع وصيف 2024 بنقشة تحتوي على شعار Fendi الذي يزيّنها بالكامل. هذا التصميم البعيد عن الطابع التقليدي يمنحكِ رونقاً خاصاً، وهو ما يميز الدار التي تلبّي مختلف الأذواق.


Etro

وشاح صيفي بامتياز من Etro من مجموعة ربيع وصيف 2024. يأتي هذا التصميم بألوان حيوية جميلة تعكس أجواء الصيف، وبتفاصيل رائعة ونقشات تزيد من رونقه. يمكنك تنسيقه مع أزياء عصرية بألوان النيود محايدة خالية من النقشات أو مع فستان طويل واسع.

Chloe

Bracelet Bag

حقيبة Small Bravelet Hobo Bag in Grained Leather من Chloe. هذه الحقيبة الصغيرة ذات السوار Hobo مستوحاة من أرشيف الدار، وهي مصنوعة من جلد العجل المحبّب اللامع. يتم رفع الشكل الدائري المرن بواسطة مقبض السوار وحلقات مزدوجة اللون في الأطراف.

Saint Laurent

Icare

تبرز النسخة الجديدة من حقيبة Icare لموسم ربيع 2024 مع الكروشيه بخيوط الرافية الطبيعية، مع تقنية محددة للتطريز وتفاصيل من الجلد النباتي. تزدان الحقيبة بشعار Saint Laurent الأيقوني باللون البرونزي الفاتح والجلد النباتي. وتتوفر مع علبة للنظارات الشمسية مصنوعة من الرافية والجلد النباتي، مع سلسلة يمكن إزالتها باللون البرونزي الفاتح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077