تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

كيت وينسلت عن قُبلة Titanic الشهيرة: كابوس

كيت وينسلت عن قُبلة Titanic الشهيرة: كابوس

كشفت كيت وينسلت أن قُبلتها الشهيرة مع ليوناردو دي كابريو في فيلم "تايتنيك" Titanic عام 1997، لم تكن رومانسية بالنسبة إليها، مثلما ظنّ الجمهور.

وكشفت وينسلت (48 عاماً) في تصريحات إعلامية للمرّة الأولى تفاصيل جديدة عن مشهد قبلة "روز" و"جاك"، عند مقدّمة القارب، حين كان عمر النجمين 21 و22 عاماً فقط.

وقالت في مقابلة مع لـ"فانيتي فير" إن المشهد كان "مثل الفوضى"، وأضافت:"كل فتاة في العالم أرادت أن يقبّلها ليوناردو دي كابريو (49 عاماً)، ولكن لم يكن الأمر على ما يرام".

وأوضحت النجمة بريطانية المولد أنها أخفت مساحيق المكياج تحت فستان الكورسيه الخاص بها في المشهد، لأن فناني المكياج في الإنتاج لم يتمكنوا من "الوصول" إلى قسم السفينة موضع التصوير.

وتابعت: "لذا، واصلنا هذه القُبلة مع الكثير من المكياج الشاحب على وجهي. كنت أودّ أن أفحص مكياجنا بين اللقطات، كان سينتهي بي الأمر وكأنني أمتص قطعة من الشوكولاتة بالكراميل بعد كل لقطة لأن مكياجه كان سينفجر عليّ".

ولفتت إلى أن الأمر  كان"مضحكاً للغاية"، ومضيفةً: "دي كابريو كان مهرّجاً كبيراً".

واختتمت بالقول: "لقد كان تصوير هذا المشهد كابوساً لي، لأن ليو لم يستطع التوقف عن الضحك، وكان علينا إعادة تصويره أربع مرات. المشهد رومانسي بحق، أليس كذلك؟".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075