تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

سلمى أبو ضيف بجلسة تصوير رومانسية مع عريسها

سلمى أبو ضيف إدريس عبد العزيز وسلمى أبو ضيف إدريس عبد العزيز وسلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز إدريس عبد العزيز وسلمى أبو ضيف إدريس عبد العزيز وسلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز إدريس عبد العزيز وسلمى أبو ضيف إدريس عبد العزيز وسلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف

شاركت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، جلسة تصوير جديدة من عقد قرانها على "نصفها الآخر" رجل الأعمال إدريس عبد العزيز في يوم وصفته بـ"الأهم في حياتها".

ومن خلال تعليقها على الصور في "إنستغرام"، شكرت أبو ضيف المصمّم اللبناني زهير مراد الذي حمل فستان القران توقيعه، قائلةً: "إنه أكثر مما تخيّلت... شكراً! لم يسبق لي أن ارتديت شيئاً جميلاً مثل هذا الفستان".

والفستان من مجموعة مراد الأخيرة من فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2024، والتي أطلقها ضمن أسبوع نيويورك للعرائس، وتميّز بالدانتيل الأبيض، والقَصّة الضيقة مع حمّالات في جزئه العلوي، وتصميم أكثر اتساعاً في التنورة، وأُرفق الفستان بشال طويل زاد من رومانسيته.

وأضافت: "لا يمكنني أن أصدّق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص حول العالم"، كما شكرت خبيرة المظهر ياسمين كيناوي ومصفّف الشعر أحمد منير الذي منحها تسريحة شعر الكعكة الناعمة.


وعُقد القران بعد مرور 27 يوماً على إعلان سلمى أبو ضيف خطوبتها في 15 أيار (مايو) الماضي... واقتصر حفل عقد القران الذي أُقيم في أجواء عائلية على حضور أصدقاء العروسين.

وكانت سلمى أبو ضيف قد ظهرت مع خطيبها إدريس عبد العزيز على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي"، بعد تلقّيها دعوة للمشاركة في ندوة خاصة عن "المرأة في السينما"، وتحدثت خلال الندوة عن التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة في السينما، والفرص المتوافرة للنساء في عالم السينما، كما تطرقت إلى تجربتها الأخيرة، وهي مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وإلى بدايتها من خلال فيلم "الشيخ جاكسون".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075