تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Doll Blush خدود طفولية

Yanina Couture SS 2024 Elie Saab Haute Couture SS2024 Dior Rosy Glow Color Awakening Blush Natural Healthy Glow Effect 001 Pink Givenchy Prisme Libre Blush Tarte Maneater™ Blush & Glow™ Cheek Plump - Hybrid Blush Highlighter Guerlain Terracotta Blush - The healthy glow powder blush YSL Beauty Couture Blush Lancome Blush Subtil Blush (02 rose sable)

بدأت جمالية الوجه الطفولي تنتشر بشكل كبير على ساحة الجمال، اذ يحظى أحمر الخدود الوردي بلحظته التي يستحقها في دائرة الضوء. وبحسب خبراء الجمال العالميين، بتنا في الآونة الأخيرة نشهد انتعاشاً بسبب فيلم "باربي"، ولكن ما نشهده أيضاً هو انتعاش في مكياج الثمانينيات والتسعينيات. هذه الصيحة ليست مجرد موضة خالدة، بل إنها ممتعة ويسهُل تطبيقها بشكل نهاري وليلي.



Candy Love

يتمتع أحمر الخدود الوردي المُشرق بتنوع مذهل عبر مجموعة متعددة من ألوان البشرة من الفاتحة جداً إلى العميقة جداً. إنه اتجاه يمكن الجميع المشاركة فيه، ويبرز لونه المبهج أيضاً من بين توليفة الخوخ والورود. هذا ويعطي أحمر الخدود الوردي اللامع هذا التوهّج المثالي الذي يشبه الدمية. إنها موضة أنثوية ومرِحة للغاية.



How to Get the Look

يناسب أحمر الخدود الوردي أي مظهر تقريباً تحت أشعة الشمس، بدءاً من أقل تدفق من الباستيل إلى تركيز الألوان النابضة بالحياة. تقترن هذه الصيحة بجمالية ناعمة ولون وردي فاتح تحت العين. إنها رومانسية للغاية ولكن مرِحة أيضاً.

بالنسبة الى أحمر الخدود الكريمي، يوصيك الخبراء بوضعه أولاً على الجزء الخلفي من يدك ثم استخدام الإصبع للضغط على قمم تفاحة الخد وأعلى عظمة الخد، ثم تلميعه باستخدام فرشاة مزج كثيفة. يمنحك هذا تحكّماً إضافياً في الصبغة حتى تتمكني من بناء اللون حسب رغبتك.

إذا كنت تستخدمين تركيبة كريمية، ضعي طبقة من بودرة أحمر الخدود فوقها لتثبيتها. إنها نفس فكرة استخدام البودرة لتثبيت كريم الأساس الخاص بكِ لجعله يدوم طوال اليوم.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075