تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

دليل هدايا العيد Eid Vibes Gift Guide

AQUILLORA Louis Vuitton ATTRAPE-REVES PARFUM BY THE POOL AQUAZZURA Carolina Herrera Good Girl Gloss Amina Muaddi CHLOE Alexandra Miro BOTTEGA VENETA Valentino Philipp Plein Burberry DAVID WEBB Viviernne Westwood Alexander McQueen Ferragamo Carolina Herrera chanel les 4 ombres coral treasure DIOR ADDICT LIP GLOW Tory Burch Marli New York Pucci Staud GUCCI Prada Guerlain Meteorites LIGHT-REVEALING PEARLS OF POWDER Missoni Karl lagerfeld GIANVITO ROSSI

خصّصي أحبّاءك في العيد، لا بل وخصّصي نفسك بهدايا جميلة ومميزة هذا الشهر، ودلّلي مَن تحبّين بأفكار لا مثيل لها موقّعة من أهم العلامات التجارية في العالم وفق الصور المبيّنة أعلاه.

ركّزنا لكِ على اللون الزهري الباستيلي، فهو من اللوحات الأساسية في موسم ربيع وصيف 2024، ويُضفي عليكِ الأنوثة والرقي والانتعاش في هذه الأوقات. الأفكار عديدة أمامك إذ يمكنك التنويع بين القفاطين الجميلة والحقائب والأحذية والمجوهرات والمناديل وغيرها من التصاميم التي حتماً ستنال إعجاب مَن تحبّين.

قبل أن تشتري هدية عيد الأضحى المبارك لمَن تحبّين مِن صديقاتك وأقربائك، ننصحك بأن تراعي شخصيتهم وتهتمّي بأدق التفاصيل، وعلى هذا أساس اختاري الهدية التي تناسب كلاً منهم وتلبّي ذوقه. يُعدّ توجّهك نحو اللون الباستيلي الأساسي هذا الموسم، من الهدايا الراقية والرصينة وغير المبالَغ فيها أبداً، فهو لون سيلقى بلا شك استحسان الجميع نظراً لرقيّه ورونقه. كوني ذكية في خياراتك وأضيفي لمسةً من التميّز إلى هداياك.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075