تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

النجمات يتألّقن في عشاء Chanel بمهرجان "تريبيكا السينمائي"

Blake Lively Blake Lively Katie Holmes Katie Holmes Katie Holmes Demi Moore Kerry Washington Kerry Washington Nicole Avant and Kerry Washington Lily Rabe Lily Rabe

يُقام "مهرجان تريبيكا السينمائي" لعام 2024 حالياً في مدينة نيويورك، حيث انشغلت نجمات هوليوود بالمرور على السجادة الحمراء طوال الأسبوع، سواء كان ذلك في العروض الأولى أو الفعاليات العديدة للمهرجان، من بينها عشاء "شانيل" Chanel السنوي، والذي شهد تألّق النجمات: كاتي هولمز وسيلما بلير وكاميلا مينديز بأزياء مميّزة من التويد بتوقيع الدار الفرنسية العريقة.

وكان التركيز في Tribeca Film Festival على الملابس النهارية الراقية، إذ يُعد الحدث الأكثر استرخاءً مقارنةً بمهرجانات "البندقية" أو "كان" الساحرة.

مثال على ذلك، في عرض فيلم Brats، اختارت ديمي مور بذلة بيضاء بلا أكمام، وانتعلت حذاء Schiaparelli الرياضي بمقدّمة ذهبية، وهو المظهر المثالي غير الرسمي.


ولكن هذا لا يعني أنه لم تكن هناك ملابس سهرة رائعة. إذ تألّقت كاتي هولمز أثناء حضورها عشاء "شانيل" السنوي للفنانين، وبدت مذهلة بسترة قصيرة من الدانتيل المطرّز تتميز بأزرار كريستالية، وتنورة متوسطة الطول من العلامة الراقية. وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح من الأمام مع رباط حول الكاحل.

وفي إطلالة رائعة، اختارت بليك ليفلي بذلة بتصميم "البيجاما"، مطبّعة بالأزهار والألوان الزاهية، مع شعار Chanel العريق.


وفي العرض الأول لفيلم The Knife، ارتدت كيري واشنطن فستاناً أحمر معدنياً من Sportmax، كذلك تألّقت الممثلة ليلي راب بفستان Honor فضّي معدني بأكمام غير متماثلة من التول. والمهرجان لم ينتهِ بعد، مما يعني أنه لا يزال أمام نجوم الصف الأول بضعة أيام للظهور في إطلالات تخطف الأنظار. 


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075