تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مذيعة تصدم الجميع بما قالته عن شخصية جنيفير لوبيز الحقيقية

جي لو جينيفر لوبيز

أثارت المذيعة الأميركية ميغان ماكين في بودكاست خاص بها جدلاً كبيراً بتصريحاتها الجريئة عن النجمة العالمية جنيفير لوبيز، مشيرةً إلى أنها في الحقيقة شخصية "غير ودودة"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وحلّت المذيعة ضيفةً على برنامج The View ولفتت إلى أن جي لو في الحقيقة ليست ودودة، واستغربت سبب حاجة الأخيرة الى هذا العدد الكبير من الأشخاص الذين يرافقونها في كل المناسبات والأماكن.

كما زعمت ماكين أن الفنانة الشهيرة كانت وراء حذف مقطع مصوّر لها من منصة "تيك توك"، من دون وجه حق.

وأشارت إلى أن لوبيز طلبت من أحد موظفيها أن يحمل مرآة أمامها تحت الأضواء أثناء تجهيزاتها خلف الكواليس، مؤكدةً أن الفنانة الشهيرة "ليست لطيفة على الإطلاق".

وأثارت هذه التصريحات جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات بين مَن فوجئ بشخصية جنيفير لوبيز التي تبدو عادةً ودودة ولطيفة، ومَن أكد أنها تتقصّد تشويه صورة النجمة العالمية في نظر محبيها.

وفي سياق منفصل وبالتزامن مع انتشار شائعات انفصالهما، أكّد مصدر لبرنامج "Entertainment Tonight" أن جينيفر لوبيز وزوجها الممثل بن أفليك "لم ينفصلا رسمياً بعد".

وكشفت وسائل إعلام محلية أن لوبيز وأفليك عرضا قصرهما في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا للبيع، وأن النجمة المحبوبة بدأت في البحث عن منزل جديد لها، بينما انتقل أفليك للعيش في منزل برينتوود منذ منتصف أيار (مايو) الفائت.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075