تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - ابن سيرين عبد النور يبكي يوم ميلاد شقيقته... شاهدوا طرافته

سيرين عبد النور سيرين عبد النور وابنتها سيرين عبد النور وابنها تاليا رحمة

احتفلت النجمة سيرين عبد النور بيوم ميلاد ابنتها تاليا الـ13 بحضور العائلة والأصدقاء في أجواء صيفية لطيفة، وكان ابنها كريستيانو بطل الحفل بحركاته العفوية المضحكة.

ونشرت سيرين عبر خاصية "الستوريز" مقاطع فيديو عفوية للحفل البسيط الذي أقامته في منزلها بحضور زوجها فريد رحمة وبعض الأصدقاء، ولفتت في تعليقها على حركات ابنها الصغير الطريفة والتي يصرّ فيها على أن العيد له، وسُمع في الخلفية وهو يبكي، وهو ما أثار غضب والده طالباً من الجميع إهماله، بينما أطفأت تاليا شمعات ميلادها، ليعود بعدها كريستيانو بكل براءة وطفولة ويجلس بجانب شقيقته ويستمتع معها بإطفاء الشموع كما لو كان ميلاده الحقيقي.

وتفاعلت سيرين مع موقف طفلها الطريف بالغناء له ولشقيقته ولصديقتهما أغنية الميلاد، وسط فرحة كريستيانو ورضاه.

كذلك شاركت الممثلة اللبنانية متابعيها على "إنستغرام" فيديو تظهر فيه ابنتها الجميلة أمام قالب حلوى مؤلّف من طبقات عدة، وسيطر اللون الأبيض على الأجواء، وارتدت الشابة الصغيرة فستاناً ناعماً باللون الأبيض وبدت نسخة مصغّرة عن والدتها بشعرها البنّي الطويل.

ولفتت تاليا الأنظار بجمالها الطبيعي وخجلها وبراءة ملامحها، وأكدت التعليقات أنها باتت نسخة عن والدتها لناحية الشكل والحركات، وأثنوا على عفويتها وخجلها اللذين تظهر بهما في كل الصور.

وأرفقت سيرين عبد النور المقطع برسالة كتبت فيها: "كان من الرائع رؤيتك تكبر على مدار الـ 13 عاماً الماضية، لقد ألهمتنا وجعلتنا فخورين بطرق عدة، أنت قدوة مذهلة! عيد ميلاد سعيد يا حبيبي".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075