تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - للمرة الأولى رانيا يوسف مع هذه النجمة في الدراما

رانيا يوسف حورية فرغلي حورية فرغلي في كواليس التصوير حورية فرغلي في مشهد من المسلسل حورية فرغلي ومادلين طبر في لقطة من مسلسل سيما ماجي

بدأت الفنانتان رانيا يوسف وحورية فرغلي في تصوير أول عمل درامي يجمعهما في مشواريهما الفني، حيث انتهتا من تصوير الأسبوع الثاني من دوريهما في مسلسل "سيما ماجي"، تحت قيادة المخرج تامر السعدني، وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبو رية، وذلك في أحد الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.


وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة، من خلال البحث عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.


ويعد مسلسل "سيما ماجي" عودة قوية لحورية فرغلي للدراما المصرية بعد غياب دام لسنوات ومطالبات عديدة برغبتها في الرجوع للعمل داخل الوسط الفني مرة أخرى ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل أولى خطواتها للتألق مرة أخرى في عالم الفن والتمثيل.

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار رانيا يوسف وحورية فرغلي، كل من: كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075