تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إنجي كيوان تثير الجدل بما قالته عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

إنجي كيوان إنجي كيوان

كشفت الفنانة الشابة إنجي كيوان سرّ غيابها طوال الفترة الماضية عن الساحة الفنية، حيث أكدت أنها  قررت الغياب لسبب طريف، وأنها لا تحب أن تُطيل الغياب لأن التمثيل بالنسبة إليها علاج.

وأكدت إنجي أن سبب اختفائها عن الساحة الفنية هو حصر المنتجين لها في أدوار "خطّافة الأزواج"، حيث قالت: "كل ما يُعرض عليَّ أدوار مكرّرة، ولا أحد يريد أن يراني بدور مختلف عن "خطّافة الرجّالة"، لذلك كنت أرفض كل ما يُعرض عليّ من أعمال وأنتظر الدور المختلف".

وأضافت: "آخر عمل قدّمته هو مسلسل "مدرسة الروابي" مع "نتفليكس"، وكنت أجسّد خلاله دور أم لفتاة عمرها 16 سنة، وأتحدّث باللهجة الأردنية، وأتمنى أن يراني الجمهور بشكل مختلف".

واختتمت إنجي كيوان بالقول: "التمثيل بالنسبة إليّ علاج لأنني دائماً أقول إن في شخصيتي شخصيات كثيرة ومتنوعة، وبحكم العادات والتقاليد تزوجت مبكراً ولم أستطع إخراج هذه الشخصيات، فالتمثيل هو الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أعيش فيه شخصيات مختلفة".

يُذكر أن آخر أعمال إنجي كيوان الفنية، مسلسل "شغل في العالي"، الذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني 2022، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، وهو بطولة: فيفي عبده، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أمينة مغربي، توني ماهر، مروان يونس...، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075