تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بعد نجاحها في رمضان... هذا رأي جيهان الشماشرجي في البطولة المطلقة

بعد نجاحها في رمضان... هذا رأي جيهان الشماشرجي في البطولة المطلقة

أعلنت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي عن رأيها في خوض البطولة المطلقة خلال مسيرتها الفنية، وذلك بعد نجاحها في رمضان الماضي بمسلسلَي "جودر" مع الفنان ياسر جلال و"كامل العدد +1" بجانب الفنانة دينا الشربيني، كما كشفت عن الشخصية التي تتمنى تقديمها في عمل فني.

وقالت جيهان: "الحظ كرم من الله، ولكنني لا أفكر حالياً في البطولة المطلقة، وهدفي أن أقدّم أعمالاً فنية جيدة ترضيني وترضي جمهوري".

أما عن الشخصية التي تتمنى تقديمها في عمل فني، فقالت: "لا يوجد شخصية تاريخية أودّ تقديمها، ولكنني أتمنى تجسيد شخصية داليدا".

وكانت جيهان الشماشرجي قد حققت نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسلَي "كامل العدد +1"، و"جودر ألف ليلة وليلة".

وشارك في بطولة "كامل العدد+1" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال...، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

أما مسلسل "جودر" فهو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، وليد فواز، أحمد فتحي، محمد التاجي، تارا عماد، أحمد بدير، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075